تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً.. "بيتك" الكويتي يناقش تطورات الاستحواذ على "أهلي متحد- البحرين"

غداً.. "بيتك" الكويتي يناقش تطورات الاستحواذ على "أهلي متحد- البحرين"
مقر "بيتك" في الكويت
بيتك
KFH
-0.79% 624.00 -5.00

الكويت - مباشر: يناقش مجلس إدارة بنك بيت التمويل الكويتي "بيتك" غداً الخميس، تقارير المستشارين العالميين المُعينين من قبل البنك للقيام بأعمال الفحص الفني والقانوني النافي للجهالة والخاص بالاستحواذ المُحتمل على البنك الأهلي المتحد (البحرين).

وبحسب بيان "بيتك" للبورصة الكويتية اليوم الأربعاء، سوف يناقش المجلس أثناء الاجتماع معدل تبادل الأسهم النهائي الخاص بالاستحواذ.

وأكد "بيتك" في البيان على أن القرارات النهائية تخضع لموافقة الجمعية العامة لمساهمي البنكين وبنك الكويت المركزي ومصرف البحرين المركزي وغيرهم من الجهات الرقابية المُختصة الأخرى.

وقال البنك إنه سيقوم بالإفصاح في حينه عن أية تطورات جديدة أو مؤثرة بهذا الشأن.

كان البنك الأهلي المتحد (البحرين) قال في إفصاح له اليوم على موقع البورصة الكويتية، إن مجلس إدارة البنك سيجتمع غداً أيضاً؛ لمناقشة معدل تبادل الأسهم النهائي الخاص بالاستحواذ المُحتمل اكتماله من قبل "بيتك".

وأعلن "بيتك" يوم الأحد الماضي، عن تسلم كافة تقارير المستشارين العالميين المُعينين من قبل البنك للقيام بأعمال الفحص الفني والقانوني النافي للجهالة والخاص بالاستحواذ المُحتمل على البنك البحريني.

وتصدر سهم "بيتك" السيولة في بورصة الكويت مع نهاية تعاملات اليوم، بقيم تداول اقتربت من 10.5 مليون دينار كويتي، مع تراجع السهم عند الإغلاق بنحو 2.9 بالمائة عند سعر 707 فلوس كويتية.

كما تراجع سهم "أهلي متحد - البحرين" في البورصة الكويتية في ختام التعاملات بنحو 2.8 بالمائة بإقفاله عند سعر 277 فلساً كويتياً، وذلك بتداول 11.09 مليون سهم بقيمة 3.12 مليون دينار كويتي.

ترشيحات:

سهم "كفيك" بأعلى مستوياته خلال 5 أشهر

الأهلي المتحد البحريني يدرس تطورات استحواذ "بيتك "الكويتي

"فيرفاكس القابضة" تشتري 1.2 مليون سهم في "الخليج للتأمين"

"الأعلى للقضاء": تكويت 90% من القضاء عام 2025

أسهم الاتصالات تصعد بالبورصة الكويتية صباحاً

"أسواق المال" الكويتية توافق على نشرة اكتتاب صكوك بنك وربة

مُحلل: التراجعات الأخيرة ببورصة الكويت فرصة لتأسيس مراكز جديدة