TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بروة " تطرح مساحات عقارية للإيجار منتصف سبتمبر

"بروة " تطرح مساحات عقارية للإيجار منتصف سبتمبر
جانب من عمومية سابقة للشركة
بروة
BRES
-0.72% 2.76 -0.02

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة بروة العقارية، انتهاء أعمال تشييد وبناء مخازن وورش بروة البراحة على أن يبدأ طرحها للإيجار اعتباراً من منتصف شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، وفق بيان لبورصة قطر اليوم الأربعاء.

وأشارت إلى أن إجمالي مساحة أرض المشروع تبلغ 684.1 ألف متر مربع وتقع ضمن مشروع بروة البراحة، فيما تبلع مساحتها البنائية 193 ألف متر مربع، وتتضمن 561 مخزناً بمساحة 300 متر مربع لكل مخزن، و118 ورشة عمل بمساحة 144 متراً مربعاً لكل ورشة.

ومن جانبه، أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بروة العقارية بالمشروع، معتبراً أنه سيخدم السوق القطرية، ويدعم في الوقت نفسه رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي لها مكانة مهمة واستراتيجية في منظومة الاقتصاد الوطني.

وأضاف أن عيسى بن محمد المهندي أن تلك المشروعات تشكل أحد أهم القطاعات التي تراهن عليها السوق القطرية في تحقيق التنويع الاقتصادي، منوهة بسعي المجموعة لدراسة المشروعات التي تخدم وتدعم التنمية العمرانية والاقتصادية للدولة من خلال توفير مساحات بأسعار تنافسية تعمل على خفض أسعار الإيجارات بالسوق المحلية.

وكانت أرباح بروة تقلصت في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 76.1 بالمائة إلى 95.35 مليون ريال، وحققت الشركة أرباحاً في النصف الأول من 2019 بقيمة 509.64 مليون ريال، بتراجع سنوي 36.6 بالمائة.

ترشيحات:

قبيل انعقاد عمومية خفض رأسماله واستقالة "المري"..قطر الأول يرتفع 9.8%

رصد.. 11 سهماً دون القيمة الاسمية في بورصة قطر

تحليل.. 3 عوامل تقود احتياطي قطر من الذهب لمستوى قياسي

احتياطي قطر الأجنبي يرتفع لـ54.5 مليار دولار في أغسطس

إنفوجرافيك..728.6 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية لدول الخليج بنهاية يونيو

2.5 تريليون دولار حجم معاملات التمويل الإسلامي في قطر