TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3 أكتوبر..مساهمو كيما يناقشون نتائج الأعمال وتسوية نزاع الحديد والصلب

3 أكتوبر..مساهمو كيما يناقشون نتائج الأعمال وتسوية نزاع الحديد والصلب
أرشيفية
كيما
EGCH
-4.20% 8.43 -0.37

القاهرة- مباشر: قالت شركة الصناعات الكيماوية المصرية (EGCH)، إنه سيتم انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الاثنين، أن الجمعية العامة العادية ستناقش التصديق على تقرير مجلس الإدارة ومراقبي الحاسبات والمركز المالي عن نشاطها في العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2018.

وعلى مستوي الجمعية العامة غير العادية؛ ستناقش تعديل بيع 135 وحدة سكنية بمشروع امتداد كيما 2 بأسوان، وكذا قرار توفيق اوضاع واضعي اليد على بعض اراضي الشركة.

وأوضحت الشركة أن الجمعية ستناقش اعتماد توصيات تقرير اللجنة المشكلة بشأن تسوية النزاع القائم بين شركتي "كيما" والحديد والصلب.

يشار إلى أن الصناعات الكيماوية المصرية - كيما، سجلت صافي ربح بعد الضريبة بلغ 25.13 مليون جنيه، مقابل 100.05 مليون جنيه صافي ربح خلال العام المالي المقابل.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي، لتسجل نحو 341.08 مليون جنيه، مقابل 571.04 مليون جنيه خلال العام المالي المقارن.

وذكرت الشركة أن انخفاض الأرباح يرجع إلى انخفاض صادرات العام الماضي، نظراً لعدم وجود تصاريح أمنية للتصدير لبعض الدول، وإيقاف إنتاج الأمونيا بالشركة نتيجة ارتفاع أسعار الكهرباء الموردة من المصادر المائية، والاعتماد على الأمونيا المشتراة من الشركات الشقيقة، ما أدى إلى انخفاض الإنتاج وزيادة التكلفة وانخفاض المبيعات.

ترشيحات ..

3 أكتوبر..مساهمو كيما يناقشون نتائج الأعمال وتسوية نزاع الحديد والصلب

الصناعات الكيماوية تعلن بدء إنتاج اليوريا من مصنع كيما 2