تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرامكو السعودية تكشف عن مرحلة جديدة للإنتاج بمستوياتٍ فائقة النقاء

أرامكو السعودية تكشف عن مرحلة جديدة للإنتاج بمستوياتٍ فائقة النقاء
أمين الناصر الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية بمؤتمر الطاقة العالمي في أبوظبي 2019

أبوظبي- مباشر: كشف رئيس شركة الزيت العربية السعودية- أرامكو السعودية، اليوم الثلاثاء، عن مرحلة جديدة تهدف إلى إنتاج النفط والغاز بمستوياتٍ فائقة النقاء.

وجاءت تصريحات الرئيس التنفيذي لأرامكو امين الناصر، خلال كلمة بمؤتمر الطاقة العالمي المقام حاليا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مؤكدا عزم الشركة على تقديم حلول جادة لمعالجة التغير المناخي.

وانطلقت، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الطاقة العالمي بإمارة أبوظبي. ويقام المؤتمر خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر/أيلول الجاري بمشاركة 71 وزيراً و500 رئيس تنفيذي.

وأضاف الناصر: "يواجه العالم تحديا مناخيا ملحوظا، ونحن بحاجه ماسة إلى استجابة جريئة لكي نتمكن من التعامل معه، ومن وجهة نظري يجب أن يحظى هذا الموضوع باتفاق القطاع النفطي بأكمله".

وأشار الناصر، إلى ابتكار مهمة جديدة تصل إلى إنتاج نفط وغاز أكثر نقاء، وانتهاء بمجموعة متكاملة من المنتجات الجاهزة لاستخدامه، لافتا إلى ضرورة جعل هذا الأمر أولوية قصوى بالنسبة للمختصين بالقطاع.

وتابع: "وبغض النظر عن هيكلة العمل من المهم أن يكون شاملا ومدارا من قبل القطاع، قادرا على تحقيق تقدم سريع وتوليد استراتيجيات طويلة الأمد لإدارة الكربون مما يمنح العملاء الثقة الكافية في كافة برامجنا، وذلك لأنه لا حدود لقدرات طاقتنا إن استطعنا تلبية طلب المجتمع على طاقة فائقة النقاء".

 

ترشيحات:

هيئة الربط الكهربائي الخليجي: توقيع اتفاقية الربط مع العراق..الأحد المقبل

اليوم.. وزير الطاقة السعودي الجديد يجتمع مع نظيره الروسي

مسؤول إماراتي: انطلاق مؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي يؤكد مكانتها العالمية

أبرز تصريحات القادة باليوم الأول لمؤتمر الطاقة العالمي في أبوظبي

الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان يصدر 12 قراراً باجتماعه الأسبوعي

الوزراء السعودي يقر تعديلات بنظام تسوية المعاشات للعسكريين

وزير: المرسوم الملكي بإلغاء رسوم تكرار العمرة يدعم رؤية 2030