TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تصريحات هامة بعد الاجتماع الأول للجنة تنفيذ "توجيهات بن راشد"

تصريحات هامة بعد الاجتماع الأول للجنة تنفيذ "توجيهات بن راشد"
صورة للشيخ محمد بن راشد ومنصور بن زايد

أبوظبي – مباشر: قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة: "لن نجامل بعضنا على حساب الوطن.. ولدينا مكتسبات عظيمة نحميها ومستقبل نحتاج للتخطيط له بشفافية".

وأضاف منصور بن زايد  في تغريدات على حسابه الرسمي في "تويتر": "من يدافع عن الوطن لا بد أن يكون لديه الوعي الكافي حتى لا تكون نتائج عمله عكسية".

وأوضح: "ملف التوطين يحتاج تفكيراً جديداً.. ورؤية جديدة.. والمؤسسات التي تتهاون أو تتلاعب في أرقام التوطين هي جهات تطعن في أمن الوطن واستقراره".

وأكد بقوله: "نحتاج أن نعرف أين تتجه الدولة في المشاريع التنموية الكبرى خلال الأعوام العشرة القادمة.. وأنا ضدّ تكرار المشاريع".

وتأتي تلك التصريحات بعد أن عقدت لجنة متابعة تنفيذ "رسالة الموسم الجديد" اليوم الثلاثاء الاجتماع الأول لها في وزارة شؤون الرئاسة بإمارة أبوظبي.

وكان من أهم أعمال اللجنة البداية في تفعيل توجيهات للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والعمل على تحويل مبادئ رسائله الست إلى خطط فعالة لتحقيق التحول الإيجابي المنشود في كافة مؤسسات الدولة.

ومنذ أيام قليلة، وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ست رسائل لمواطني الإمارات مع بداية موسم جديد للعمل والإنجاز حيث تطرقت الرسائل إلى أدوار المسؤولين والوزراء والقادة؛ كيفية التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي، وملف التوطين، والملف الاقتصادي للدولة.

ترشيحات:
12% نمواً بالتجارة غير النفطية بين الإمارات وهونج كونج

الإمارات تشارك بقمة الحزام والطريق بهونج كونج

طاقة أبوظبي تبرم عقد شراكة مع معهد بحوث الطاقة الأمريكي