TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اللولو العالمية تتوسع في أبوظبي

اللولو العالمية تتوسع في أبوظبي
صورة من على هامش افتتاح المتجر

أبوظبي – مباشر: كشفت مجموعة اللولو العالمية التي يمتلكها الملياردير الهندي يوسف علي عن افتتاحها متجر «لولو إكسبرس فرش ماركت» في جزيرة السعديات الواقعة في إمارة أبوظبي.

وعلق رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية يوسف علي موسليام قائلاً: "نحرص أن تكون علامة لولو التجارية قريبة من الجميع، ليس للمتسوقين في المناطق السكنية بوسط المدينة فقط، ولكن لكل المناطق الأخرى حتى لا يضطر الناس القيادة لمسافات طويلة من أجل الاستمتاع بتجربة التسوق العالمية."؛ وفقاً لبيان صحفي.

وخلال يوم الخميس الماضي، الموافق 5 سبتمبر/أيلول أعلن رئيس دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عن افتتاح المتجر الجديد لمجموعة اللولو العالمية في نزير بلازا بالمنطقة الصناعية الثالثة.

وفي نهاية شهر أغسطس/آب، تم توقيع اتفاقية بين وزارتي التموين والتجارة الداخلية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في جمهورية مصر العربية مع مجموعة اللولو الإماراتية العالمية لضخ 500 مليون دولار استثمارات لإنشاء 4 مراكز تجارية كبرى "هايبر ماركت" في مدن القاهرة الجديدة وأكتوبر والعبور.

وفي يوم 26 أغسطس، قال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية إبراهيم عشماوي أن مجموعة اللولو الإماراتية تستهدف إنشاء 20 هايبر ماركت وسوبر ماركت بالسوق المصري بحجم باستثمارات تقدر بملياري دولار؛ لتوفير نحو 15 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة خلال الفترات المقبلة.

ترشيحات:

أنظار "تبريد" الإماراتية تتجه إلى مصر والكويت

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي

"إينوك" تحصل على الموافقات الرسمية للتوسع بأبوظبي