TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرابتك" و"تروجان" يدرسان الاندماج

"أرابتك" و"تروجان" يدرسان الاندماج
أحد مواقع العمل التابعة لشركة أرابتك القابضة

دبي - مباشر: كشفت شركة أرابتك القابضة صباح اليوم الثلاثاء عن بحثها إمكانية توحيد أعمالهما في قطاع الإنشاءات مع شركة تروجان القابضة.

وأضافت الشركة في بيان لها على سوق دبي، أنه في حال توصلت مع شركة "تروجان" إلى اتفاق بعد مباشرة إجراءات الدراسات الفنية والقانونية والمالية المتقابلة.

وأشار البيان إلى أن الشركتين ستقومان بتوقيع اتفاق مشترك تحدد بموجبه بنود والإجراءات الخاصة لعملية توحيد الأعمال المشار إليها الذي قد يؤدي إلى صفقة اندماج بينهما.

وأكدت "أرابتك" أنها ستعلن جميع المستجدات حول هذا الموضوع في حال تحققها أو في حال لم تنجم المفاوضات أو الدراسة عن اتفاق بين الطرفين.

وقالت شركة أرابتك القابضة مطلع الشهر الجاري إنها تعتزم الوصول إلى اتفاقية تعاون مشترك في قطاع المشاريع الإنشائية مع شركة تروجان القابضة العاملة بالقطاع العقاري بإمارة أبوظبي.

 وأكدت في بيان للسوق، أنها ستعلن جميع المستجدات حول الموضوع في حال تحققها أو في حال لم تؤد المفاوضات إلى اتفاق.

 وأعلنت شركة "أرابتك القابضة" مؤخراً عن فوز شركتها التابعة أرابتك للإنشاءات من شركة إعمار مصر بإنشاء مشروعين في جمهورية مصر العربية خلال الفترة القادمة بقيمة تبلغ 408 ملايين درهم.

وسوف تقوم أرابتك للإنشاءات أيضاً بإنشاء المرحلة 1 من المجتمع "The Fourteen Golf Residences" في مشروع "أب تون كايرو" في مصر.

وهذا المشروع يحتوي على 270 شقة سكنية في مشروع "أب تون كايرو" في مصر.

وعلى مستوى المرحلة 1 من المجتمع "The Fourteen Golf Residences" في مشروع "أب تون كايرو" في مصر، فسوف يتم البداية في أعمال بنائه على الفور، على أن يستمر لمدة 27 شهراً.

وبخصوص نتائج أرابتك المالية، فقد انخفضت بنسبة 47.2 بالمائة إلى 26.1 مليون درهم في الربع الثاني من 2019، مقابل 39.8 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:

إعمار مصر: تعليق إجراءات التحكيم مع النصر للإسكان مؤقتاً

وزير الطاقة السعودي: ركائز السياسة النفطية للمملكة لن تتغير

أبرز تصريحات القادة باليوم الأول لمؤتمر الطاقة العالمي في أبوظبي

السعودية تُعيد هيكلة تأشيرات الزيارة والحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة