TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الصناعة والتجارة يفتتح معرض "انتر بيلد" الأردن

وزير الصناعة والتجارة يفتتح معرض "انتر بيلد" الأردن
معرض انتربيلد الأردن

 

عمان – مباشر: افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، اليوم الاثنين، فعاليات معرض "انتر بيلد" الأردن الثاني عشر.

وجال الوزير الحموري يرافقه نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي، في مختلف أنحاء المعرض، واستمع إلى شرح موجز حول أهم المصنوعات المعروضة، بحسب وكالة أنباء الأردن "بترا".
ويهدف المعرض الذي يقام في قاعات زارا، إلى تحفيز النمو في قطاع الإنشاءات والبناء، والارتقاء بمستوى الشركات والمؤسسات الأردنية، واطلاع الجمهور على كل ما وصلت إليه التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في هذا المجال.

ويشارك في المعرض نحو مائة مؤسسة وشركة عاملة في مجال القطاعات الصناعية والتجارية والهندسية والمقاولات، يمثلون: الصين والهند وبريطانيا وتركيا والسعودية والإمارات إضافة إلى الأردن.

وقالت المدير العام لشركة البوابة الذهبية سعاد الجاغوب، إن المعرض ومنذ تأسيسه عام 2008 يشهد تطورا مستمرا، مشيرة إلى أنه يحتوي على كل ما يهم قطاع البناء والإنشاءات، والعمارة.

واعتبرت أن البيئة الآمنة والمستقرة في الأردن حفّزت على الإقبال الكبير للمشاركة العربية والدولية في المعرض.

واشتمل المعرض على عدد من القطاعات الرئيسية ومنها: صناعة البناء والتشييد- الديكور والحجر والرخام والإنارة والتدفئة والتكييف والتبريد، إضافة إلى تقنيات الطاقة الشمسية في المياه والكهرباء.

ترشيحات

 

السعودية تُعيد هيكلة تأشيرات الزيارة والحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

مسؤول: أبوظبي تستضيف مباحثات أمن الطاقة وكفاءة تكلفتها ومدى استدامتها

المنصوري: الاستثمارات الإماراتية بهولندا سجلت 9.2 مليار دولار نهاية 2018

دول مجلس التعاون الخليجي تبحث نظاماً لحماية المال العام

الرئيس الجزائري المؤقت يجتمع بمجلس الوزراء منذ تعيينه..لأول مرة