تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء الكويتي يوجه بتطوير الخطط الوقائية لحوادث الأمطار والسيول

الوزراء الكويتي يوجه بتطوير الخطط الوقائية لحوادث الأمطار والسيول
اجتماع لمجلس الوزراء الكويتي ـ أرشيفية

الكویت – مباشر: وجه مجلس الوزراء الكویتي خلال اجتماعه الأسبوعي المنعقد الیوم الإثنین برئاسة الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح جھات حكومیة عدة باتخاذ كافة الإجراءات الكفیلة بتطویر الخطط الوقائیة لتلافي التعرض للحوادث الناجمة عن الأمطار والسیول مستقبلا.

 وقد أحیط مجلس الوزراء علما خلال الاجتماع الذي عقد في قصر السیف بتوصیة لجنة الخدمات العامة بشأن التقریر الفني المقدم من اللجنة العلیا لمتابعة تداعیات مشكلة الأمطار والسیول لتوجیه مجاریر السیول في المنطقة الجنوبیة بالمدن السكنیة (صباح الأحمد والوفرة والخیران).

جاء ذلك في البیان الصادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماعه الأسبوعي الذي عقد الیوم في قصر السیف برئاسة الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء.

واطلع المجلس على عرض مرئي قدمته وزیر الأشغال العامة وزیر الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة جنان رمضان وأعضاء اللجنة بشأن الحلول العاجلة للاستعداد لموسم الأمطار القادم والدراسات الجیولوجیة الخاصة بمسارات السیول من أجل تجنب آثارھا السلبیة.

 وفي ھذا الصدد كلف (مجلس الوزراء) وزارة الأشغال العامة باستمرار التنسیق مع كل وزارات الدفاع والداخلیة والمالیة والھیئة العامة للطرق والنقل البري والمؤسسة العامة للرعایة السكنیة والجھات ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات الكفیلة بھذا الموضوع.

ترشيحات

تكليفات حكومية بتكثيف الجهود لتشغيل خدمات مدينتي "صباح الأحمد" و"الخيرا"

وزير: أمير الكويت يستكمل الفحوصات الطبية بأمريكا.. وتأجيل لقائه ترامب

وزير الطاقة السعودي في أولى تصريحاته: ملتزمون باستقرار أسواق النفط

بيان مشترك من السعودية والإمارات بشأن التطورات في اليمن

رئاسة أركان الجيش الكويتي تنفي وجود أزمة مع العراق