TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: علاقات الكويت الاقتصادية مع اليابان "متميزة"

مسؤول: علاقات الكويت الاقتصادية مع اليابان "متميزة"
الكويت - اليابان

القاھرة – مباشر: قال وكیل وزارة المالیة الكویتیة صالح الصرعاوي،إن العلاقات الاقتصادیة مع الیابان "متمیزة" واصفا إیاھا بأنھا "من الشركاء التجاریین للكویت".

 جاء ذلك في تصریح أدلى به الصرعاوي لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) على ھامش رئاسته وفد الكویت المشارك في المنتدى الاقتصادي العربي الیاباني الیوم الاثنین.

وأوضح الصرعاوي أھمیة انعقاد المنتدى في تعزیز العلاقات الاقتصادیة العربیة الیابانیة الى جانب بحث زیادة التبادل التجاري والاستثماري ونقل الخبرات بین الجانبین.

 وذكر ان المنتدى یناقش مجالات التعاون ذات الاھتمام المشترك مثل الطاقة والبنیة التحتیة والشركات الناشئة بالاضافة الى الموضوعات المستقبلیة الخاصة بالأفكار التسویقیة للمنتجات والشركات الناشئة.

 واشار الى رعایة الامین العام لجامعة الدول العربیة أحمد أبو الغیط للمنتدى الذي یستمر یوما واحدا الى جانب مشاركة وزراء الاقتصاد العرب ممثلي المجلس الاقتصادي والاجتماعي وكبار المسؤولین من الدول العربیة والیابان ومؤسسات العمل وممثلي الشركات العربیة والیابانیة.

 ویتضمن المنتدى مجموعة فعالیات من بینھا عدد من جلسات العمل بمشاركة عدد من الوزراء العرب والیابانیین ومؤسسات العمل العربي المشترك ومؤسسات الجانب الیاباني.

ترشيحات

وزير: أمير الكويت يستكمل الفحوصات الطبية بأمريكا.. وتأجيل لقائه ترامب

وزير الطاقة السعودي في أولى تصريحاته: ملتزمون باستقرار أسواق النفط

بيان مشترك من السعودية والإمارات بشأن التطورات في اليمن

رئاسة أركان الجيش الكويتي تنفي وجود أزمة مع العراق