TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد رأس الخيمة يتفقد سير العمل بدائرة التنمية الاقتصادية

ولي عهد رأس الخيمة يتفقد سير العمل بدائرة التنمية الاقتصادية
جانب من جولة ولي عهد رأس الخيمة في الدائرة الاقتصادية

رأس الخيمة – مباشر: تفقد الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي سير العمل في دائرة التنمية الاقتصادية.

واطلع الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، خلال الزيارة على سير العمل الخدمات المتعلقة بإجراءات التراخيص، والرقابة التجارية والاختصاصات والخدمات التي توفرها للعملاء من خلال خدمتها المتميزة وأهدافها التي تشتمل عليها استراتيجية الدائرة لتطوير أداء موظفيها وأقسامها في العمل وترجمة الرؤية إلى واقع عملي ملموس.

كما اطلع على مشاريع الدائرة الاقتصادية المستقبلية وأجندتها التي تتضمن آليات وفترة ومراحل تنفيذ هذه المشاريع التي تساهم بشكل أكبر في الاقتصاد الوطني للدولة.

وأشار الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، إلى حرص حكومة رأس الخيمة بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على مواصلة مسيرة التنمية وتقديم مختلف وسائل الدعم لجميع القطاعات والدوائر المحلية بهدف بناء بيئة متكاملة ومثالية تخدم مختلف الأفراد في الإمارة.

وأكد أن مسيرة التنمية مستمرة ويجب أن تواكب التغيرات المحيطة وتستفيد من التكنولوجيا الحديثة في سير العمل لاختصار الوقت والإسراع في تقديم الخدمات.

كما أكد ولي عهد رأس الخيمة على أهمية توفير أرقى وأفضل الخدمات للمستثمرين والمتعاملين والجمهور.

ترشيحات

ماج العقارية تستثمر 8 مليارات درهم في دبي

مكتوم بن محمد يبحث استراتيجية ميرك الألمانية في دبي

الإمارات وإفريقيا الوسطى تتفقان على الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول