TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات وأفريقيا الوسطى تتفقان على الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول

الإمارات وأفريقيا الوسطى تتفقان على الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول
جانب من توقيع مذكرة التفاهم

أبوظبي – مباشر: وقع وزير الخارجية والتعاون الدولي بالإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وسيلفي بايبوتيمون وزيرة الشؤون الخارجية ومواطني أفريقيا الوسطى في الخارج على مذكرة تفاهم بشأن الإعفاء المتبادل من التأشيرات بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، سيلفي بايبوتيمون وزيرة الشؤون الخارجية ومواطني أفريقيا الوسطى في الخارج.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات "وام"، بأنه جرى خلال اللقاء -الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي -بحث العلاقات الثنائية المشتركة وسبل تعزيز أوجه التعاون بين البلدين.

وأضافت أن الجانبان تبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحثا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة سيلفي بايبوتيمون، مؤكداً الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وأفريقيا الوسطى وتنمية أوجه التعاون المشترك في العديد من المجالات.

من جانبها أكدت الوزيرة تطلع بلادها إلى تعزيز التعاون المشترك مع دولة الإمارات في مختلف المجالات، مشيدة بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ترشيحات

ولي عهد دبي يصدر قراراً جديداً

بيان مشترك من السعودية والإمارات بشأن التطورات في اليمن

إنفوجرافيك.. دبي ضمن الأكثر استقبالاً للسياح بالعالم

الجواز الإماراتي يعزز صدارته عالمياً بـ177 دولة بدون تأشيرة