TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اللولو العالمية تتوسع في عجمان

اللولو العالمية تتوسع في عجمان
أحد فروع مجموعة اللولو

أبوظبي – مباشر: أعلن رئيس دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عن افتتاح المتجر الجديد لمجموعة اللولو العالمية التي يمتلكها الملياردير الهندي يوسف علي.

ويُعد هذا الفرع هو الثالث في عجمان، و177 دولياً، حيث يقع في نزير بلازا بالمنطقة الصناعية الثالثة؛ وفقاً لبيان صحفي.

وعلق يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية على هامش هذا الافتتاح قائلاً: "مع افتتاح مركز التسوق الجديد هذا، سيكون لدى المقيمين في هذه المنطقة خيارات ضخمة من المنتجات عالية الجودة بأسعار جذابة وتنافسية، كما سيعزز مركز التسوق الجديد هذا من وجودنا ويساعدنا على تقديم قيمة أكبر للمتسوقين في عجمان.".

وفي نهاية أغسطس/آب من العام الحالي قال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية إبراهيم عشماوي إن مجموعة اللولو الإماراتية تستهدف إنشاء 20 هايبر ماركت وسوبر ماركت بالسوق المصري بحجم باستثمارات تقدر بملياري دولار؛ لتوفير نحو 15 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وفي يوم26 أغسطس/آب 2019، شهد رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي توقيع اتفاقية بين وزارتي التموين والتجارة الداخلية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مع مجموعة اللولو الإماراتية العالمية لضخ 500 مليون دولار استثمارات لإنشاء 4 مراكز تجارية كبرى "هايبر ماركت" في مدن القاهرة الجديدة وأكتوبر والعبور.

ترشيحات:

دبي وأبوظبي الأفضل للحياة والمعيشة بالشرق الأوسط

جيه أل أل: اللجنة العليا خطوة لتحقيق التوازن بعقارات دبي

تقرير: دبي الأولى عالمياً في إنفاق السياح