TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور..محمد بن راشد يشارك بورشة "تحقيق المستحيل" ضمن 10آلاف شخص

بالصور..محمد بن راشد يشارك بورشة "تحقيق المستحيل" ضمن 10آلاف شخص
محمد بن راشد

دبي - مباشر: شارك نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في ورشة بعنوان "تحقيق المستحيل" ضمن 10آلاف شخص .

وحضر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، جانبا من فعالية "تحقيق المستحيل" أكبر ورشة تحفيزية من نوعها في المجال القيادي، التي استضافتها دبي بدعم من مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، وفقاً لبيان المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وأفاد البيان، أن الورشة شهدت حضور أكثر من 10 آلاف شخص من 46 دولة، لمتابعة هذا الحدث الأول من نوعه في المنطقة، ضمن سعي مركز محمد بن راشد لإعداد القادة لاستقطاب خبرات وتجارب إقليمية وعالمية تسهم في نشر ثقافة التمكين القيادي وصقل المهارات الحياتية وبناء القدرات الشخصية والمهنية ونقل تجربة الإمارات القيادية.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "دولة الإمارات هي قصة مستمرة من الإلهام.. وفعالياتنا الجديدة ستركز على تغيير أفكار وقناعات الناس لبث روح جديدة للتغير الإيجابي في حياة الناس".

وختم حاكم دبي قائلاً: "بدأنا اليوم بورشة يحضرها 10 آلاف مشارك وهدفنا أن نخلق قطاعاً جديداً ونوعاً متفرِّداً من الفعاليات التي تعكس روح تحقيق المستحيل التي تملكها دولة الإمارات".

ترشيحات

فيديوجرافيك.. رسائل من محمد بن راشد لتحفيز الاقتصاد الإماراتي

بالصور.. محمد بن راشد يلتقي كبار رجال الأعمال والمستثمرين

فيديوجرافيك:رسائل محمد بن راشد للموسم الجديد..وقرارات تاريخية للحكومة