TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية الكويتية تعلن موعد انتهاء حفر البئر الثالثة بامتياز سيناء

المصرية الكويتية تعلن موعد انتهاء حفر البئر الثالثة بامتياز سيناء
القابضة المصرية الكويتية تتوقع حفر البئر الثالثة بامتياز شمال سيناء في الربع الرابع من 2019

القاهرة - مباشر: قالت شركة القابضة المصرية الكويتية،  إنه من المتوقع الانتهاء من أعمال الحفر للبئر الثالثة في منطقة امتياز كاموس (km - 1) بشمال سيناء خلال الربع الرابع من 2019.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن شركة NSCO Investment Limited إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية للاستثمارات المالية المملوكة لها، انتهت من حفر وإكمال البئر الثانية الواقعة في منطقة تنمية كاموس بعمق 2664 متراً.

وفي يوليو/ تموز الماضي،  أعلنت المصرية الكويتية، عن الانتهاء من حفر وإكمال البئر الأولى الواقعة بمنطقة شمال سيناء البحرية في تنمية كاموس (KS - 2)، بعمق 1698 متراً، وبتكلفة 15 مليون دولار.

وأضافت الشركة أنه تم وضع البئر على خريطة الإنتاج في 29 أغسطس/ آب الماضي بمعدل إنتاج يومي قدره 20 مليون قدم مكعب ليصل معدل إنتاج الشركة اليومي في حدود 75 مليون قدم مكعب مقارنة بـمتوسط إنتاج يومي خلال الستة أشهر الأولى من 2019 يبلغ 25 مليون قدم مكعب بمعدل نمو وصل 200 بالمائة.

وبحسب البيان، يعد معدل الإنتاج الحالي عند مستويات 75 مليون قدم مكعب أعلى معدل إنتاجية منذ أن تم الاستحواذ على امتياز شمال سيناء البحري في 2014.

وأشارت الشركة إلى أنه يتم حالياً حفر البر الثالثة في إطار خطة تنمية منطقة كاموس.

يُشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 28.79 مليون دولار منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 25.37 مليون دولار أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

التجاري الدولي يرتفع لأعلى مستوى بتاريخه

بعد الارتفاع الشهري القياسي.. كيف توقع المحللين أداء بورصة

بعد إلغاء الدولار الجمركي.. كيف ستتأثر أسعار السلع بمصر؟