TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الرابطة": صدور حكم يُلزم "الدفاع الأمريكية" بتنفيذ عقد المورد الرئيسي

"الرابطة": صدور حكم يُلزم "الدفاع الأمريكية" بتنفيذ عقد المورد الرئيسي
صدور حكم قضائي
الرابطة
KGL
-4.54% 42.10 -2.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل عن صدور قرار المحكمة بإلزام الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال وكالة الدفاع والإمداد اللوجستية بتنفيذ شركة تابعة لـ"الرابطة" عقد المورد الرئيسي مع "الدفاع الأمريكية".

وقالت "الرابطة" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الأحد، إن قرار المحكمة جاء بالرد على الاعتراض المُقدم بخصوص تنفيذ عقد المورد الرئيسي.

وأوضحت المحكمة أن "الدفاع الأمريكية" وضباطها ووكلائها وموظفوها، مُقيدة بموجبه وبشكل دائم من الاستمرار في الأنشطة الانتقالية والحصول على الخدمات من شركة "كي جي إل للخدمات الغذائية" التابعة لـ"الرابطة" بموجب عقد المورد الرئيسي المُبرم معها.

وتابع قرار المحكمة: باستثناء مدى الحاجة إلى مثل هذه الأنشطة بموجب عقد انتقالي (مؤقت) أو أي حل آخر مُصمم لضمان استمرار توافر الإمدادت أو الخدمات المنصوص عليها في العقد.

وقالت "الرابطة" في البيان، إن الأثر المالي للتطور الحاصل في النزاع يتعذر قياسه في الوقت الراهن.

كانت أرباح الشركة تراجعت 71.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري، لتصل إلى 331 ألف دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 1.16 مليون دينار للفترة المماثلة من العام الماضي.

وارتفع سهم "الرابطة" في البورصة بنسبة 0.69 بالمائة عند سعر 72.5 فلساً، وذلك في تمام الساعة 9:32 صباح اليوم بتوقيت الكويت، حيث تم تداول 260 ألف سهم بقيمة 18.9 ألف دينار.

ترشيحات:

خسائر "أجوان العقارية" تتراجع 28% في الربع الثاني

بورصة الكويت توقف التداول على أسهم "إيفكت" اعتباراً من اليوم

توقعات بصعود البورصة الكويتية خلال تعاملات الأحد

"أسواق المال" الكويتية توافق على أدوات دين بـ716 مليون دينار

الجمارك توقف تصدير البطاريات المستهلكة ومخلفاتها خارج الكويت

"الكهرباء" الكويتية تحضر للمشاريع والمباني الجديدة