TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أسعار الوقود الجديدة تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

أسعار الوقود الجديدة تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد الإماراتي، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الاقتصادية، تصدرها إعلان شركة إينوك عن أسعار الوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة لشهر سبتمبر/أيلول.

ويرصد مباشر أهم الأحداث على النحو التالي:

قررت عمومية شركة شعاع كابيتال المدرجة بسوق دبي المالي الاجتماع يوم 11 سبتمبر/أيلول المقبل لمناقشة مقترح تغيير اسم الشركة إلى "مجموعة أبوظبي المالية".

وأعلنت شركة شوبا العقارية عن خطتها لإطلاق مشروع جديد بدبي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. 

وأظهر تقرير أصدرته مجلة ذا ريتشيست الأمريكية أن إمارة دبي في المرتبة الثالثة ضمن مؤشر أكثر المدن الآسيوية جاذبية وإثارة على المستوى الدولي.

 وكشفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن مواعيد عملها أثناء إجازة العام الهجري الجديد 1441.

وقالت شركة ماجد الفطيم إن إجمالي قيمة إيراداتها زادت بنسبة 1 بالمائة لتصل إلى 17.9 مليار درهم، خلال النصف الأول من عام 2019، بالإضافة إلى إعلانها عن خطتها تنفيذ توسعات في أعمالها الرئيسية خلال النصف الثاني 2019.

وزادت قيمة الادخار القومي لدولة الإمارات إلى 516.1 مليار درهم خلال العام 2018 بنمو نسبته 6.6 بالمائة، مقارنة مع 484.5 مليار درهم في 2017.

وأعلنت شركة "إكويتاتيفا" وهي مدير لصناديق "ريت" بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومديرة صندوق "الإمارات ريت" أنها تعتزم استثمار 200 مليون درهم للاستحواذ على عقارات جديدة في عدة قطاعات لضمها لصندوق "الإمارات ريت".

وأكدت وكالة كابيتال إنتليجنس للتصنيف الائتماني، تصنيفات بنك الفجيرة الوطني، مع إعطاء النظرة المستقبلية مستقرة.

 وأعلن مطار دبي الدولي صباح اليوم عن استقباله الرحلة الأولى من شركة الطيران (تشاينا إيسترن) من مدينة شيان الصينية.

وأنهى كل من سوق دبي المالي، وسوق أبوظبي للأوراق المالية آخر تداولاتهما في شهر أغسطس/آب على ارتفاع.

ووفقاً لبيانات تم إصدارها من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وصلت قيمة الصفقات العقارية في الإمارة خلال هذا الأسبوع إلى ما يزيد عن 3 مليارات درهم.