TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماجد الفطيم" تخطط لتوسعات دولية نهاية 2019

"ماجد الفطيم" تخطط لتوسعات دولية نهاية 2019
أحد مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم

دبي - مباشر: تعتزم شركة ماجد الفطيم تنفيذ خطط توسعية في أعمالها الرئيسية خلال النصف الثاني 2019، مع الالتزام في الوقت نفسه بتوفير تجارب جديدة لعملائها على امتداد المنطقة.

وأوضحت الشركة في بيان صادر اليوم الخميس، أنها بصدد افتتاح "سيتي سنتر ألماظة" شرق العاصمة المصرية القاهرة خلال شهر سبتمبر المقبل، والذي سيكون واحداً من الوجهات المفضلة للتسوق والترفيه من خلال إعادة صياغة مشهد التسوق ضمن بيئة فريدة للزائرين.

كما سيشهد النصف الثاني من العام الجاري افتتاح "ماجد الفطيم للتجزئة" لأول متجر "كارفور" بأوغندا والذي سيوفر لعملائها تجارب تجزئة وفق أرقى المعايير العالمية.

وستواصل افتتاح المزيد من المتاجر الجديدة بالأسواق الحالية التي تعمل بها، بما في ذلك إضافة 12 متجر "كارفور" جديد في مصر بنهاية العام 2019.

وتعتزم الشركة أيضاً إطلاق برنامج مكافآت التسوق لمنتجات الحياة العصرية بهدف إتاحة الفرصة لعملائها لكسب النقاط وإنفاقها على امتداد مجموعة الشركات والعلامات التابعة لها.

وتواصل "ماجد الفطيم" الاستثمار في رأس المال وفق نهج متأنٍ ومدروس يهدف إلى دعم النمو المستدام للشركة ووحدات الأعمال التابعة لها، مع التركيز في الوقت نفسه على التوسع بأعمالها الأساسية ضمن مناطق جغرافية متنوعة.

وتلتزم الشركة بتعزيز أعمالها في المناطق التي تمتلك بها عمليات، وتوفير المنتجات التي تناسب كل سوق وفي الوقت المناسب، بما يحقق أعلى قيمة لكل من العملاء ومستأجري المتاجر.

واليوم، كشفت شركة ماجد الفطيم المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن ارتفاع إجمالي إيرادات الشركة بنسبة 1 بالمائة ليصل إلى 17.9 مليار درهم، خلال النصف الأول من عام 2019.

 وارتفعت أرباح الشركة قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 1 بالمائة إلى 2.1 مليار درهم، في الوقت الذي عززت الشركة تركيزها على إدارة رأس المال العامل وتحقيق التميز على صعيد العمليات.

ترشيحات:

دبي ضمن أفضل مراكز عالمية مستقبلية للتكنولوجيا المالية

شوبا العقارية تعتزم إطلاق مشروع سكني جديد بدبي

11 سبتمبر.. عمومية "شعاع كابيتال" تناقش تغيير الاسم