TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدلتا للسكر تتعاقد مع كبريات الشركات الإماراتية لرفع القدرة الإنتاجية

الدلتا للسكر تتعاقد مع كبريات الشركات الإماراتية لرفع القدرة الإنتاجية
خلال توقيع بروتوكول التعاون بين الشركتين
الدلتا للسكر
SUGR
3.84% 70.09 2.59

القاهرة - مباشر: وقعت شركة الدلتا للسكر، مع شركة الوحدانية للتجارة العالمية، إحدى كبريات الشركات الإماراتية، بروتوكول تعاون يهدف إلى توطيد أطر التعاون التجاري والاستفادة من الإمكانيات التجارية والتسويقية والتصنيعية لكل من الجانبين، مما يساهم في رفع القدرات الإنتاجية والتسويقية والتصديرية لمنتجات الدلتا للسكر.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر، في بيان اليوم الخميس، أن توقيع البرتوكول مع الجانب الإماراتي سيعمل على تحقيق طفرة كبيرة في فتح أسواق جديدة كنقطة انطلاق للتجارة العالمية، في ظل ما تشهده البلاد من تطور ورفع كفاءة المصانع الحكومية الخاصة بالمنتجات الغذائية والسلع الاستراتيجية.

وأوضح أحمد أبو اليزيد، أن شركة الدلتا للسكر هي إحدى الشركات القومية التي تنفرد بإنتاج "سكر المكعبات" على مستوى الشرق الأوسط بتقنيات حديثه؛ حيث يتم إنتاجه بأشكال مختلفة وفقاً لأحدث النظم الصناعية والعالمية للمنافسة في الأسواق المحلية والخارجية.

من جانبه، قال المدير المفوض لشركة الوحدانية للتجارة العامة بدر راشد البلوشي، إن توقيع البرتوكول سيعزز التعاون مع الجانب مصري، ممثلاً في شركة الدلتا للسكر نظراً لما تتمتع به الشركة من مقومات وقدرة إنتاجية كبيرة وجودة عالية في المنتجات، كما سيعمل أيضاً على توطيد التعاون الاستثماري والتجاري بين البلدين.

يذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي، قام بافتتاح أعمال تطوير وتحديث مصنع شركة الدلتا لبنجر السكر بمحافظة كفر الشيخ بعد رفع كفاءة طاقة تشغيل المصنع من 14 ألف طن بنجر إلى 20 ألف طن بنجر يومياً، وإنتاج أكثر من 3 آلاف طن سكر أبيض سائب يومياً.

وتعمل تعمل الشركة بكفاءة إنتاجية تصل إلى إنتاج 350 ألف طن سكر، وكذلك قدرتها التكريرية 300 ألف طن سكر تكرير وتنتج سنوياً ما يقرب من 140 ألف طن "تفل بنج" جاف يستخدم في صناعة الأعلاف، وكذلك إنتاج ما يقرب من 130 ألف طن مولاس ويتم تصدير 85 بالمائة من المنتجات الثانوية إلى الخارج.

يشار إلى أن أرباح الدلتا للسكر، تراجعت خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 17.49 بالمائة، على أساس سنوي، حيث حققت صافي ربح خلال الفترة بلغ 211.07 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 255.81 مليون خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة من يناير إلى يونيو بنسبة 61.18 بالمائة، لتصل إلى 1.366 مليار جنيه، مقابل 847.95 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المنصرم.

ترشيحات:

مصر توضح حقيقة منحها إجازة للعاملين بالجهاز الإداري.. الأحد المقبل

السيسي يجدد تكليف شريف سيف الدين برئاسة الرقابة الإدارية

"كهرباء مصر" تعتزم تحويل 27 مليون عداد تقليدي إلى ذكي

القوات المسلحة المصرية تنفي امتلاكها سلسلة صيدليات

الإسكان المصرية توضح حقيقة طرح 93 ألف شقة لمحدودي الدخل

مسؤول يتوقع ارتفاع جرام الذهب إلى ألف جنيه خلال 2019

السيسي يصدق على تعديل قانون تنظيم الجامعات

تغيير ممثل مصر لتأمينات الحياة بمجلس إدارة الدلتا للسكر

الدلتا للسكر تستهدف إنتاج 300 ألف طن سكر

أرباح الدلتا للسكر الفصلية تتراجع 10%