TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"رأس الخيمة الوطني" يبرم شراكة مع "كريف جلف"

"رأس الخيمة الوطني" يبرم شراكة مع "كريف جلف"
أحد مقرات بنك رأس الخيمة الوطني
راك بنك
RAKBANK
-0.77% 5.16 -0.04

أبوظبي – مباشر: وقعت بنك رأس الخيمة الوطني المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية مذكرة تفاهم مع شركة كريف جلف (دان أند براد ستريت).

وعقب توقيع الاتفاقية، سوف تتمكن وحدة الخدمات المصرفية للأعمال في البنك من تقديم خدمات تتعلق بالمخاطر والامتثال ومعلومات الأعمال والتحليلات وجمع التقارير بشروط تفضيلية؛ وفقاً لبيان صحفي.

وقال ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال (تركيزنا المستمر على الابتكار يعني استفادة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال من التسهيلات الرقمية التي تخدم حماية ودعم العملاء من خلال شراكة بنك رأس الخيمة الوطني القيمة مع شركة كريف جلف (دان أند براد ستريت).

يُذكر أن شركة كريف جلف (دان أند براد ستريت) تعتبر أحد رواد خدمات معلومات الأعمال وتحليلات البيانات والمخاطر وحلول الامتثال.

وفي ذات السياق، صرح المدير العام أن شركة كريف جلف (دان أند براد ستريت) مانجيت سينق تشابرا: (نحن سعداء بتوحيد جهودنا مع بنك رأس الخيمة الوطني لتلبية احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.".

وخلال أمس الثلاثاء، وقع البنك مذكرة تفاهم مع شركة "أملاك المدينة للعقارات" لتقديم خدمات إدارة ومراقبة الممتلكات لعملاء الخدمات المصرفية التجارية.

وعلى مستوى نتائج البنك، فقد زادت أرباحه في الربع الثاني من العام الجاري بنحو 25.7 بالمائة لتصل إلى 284.8 مليون درهم، مقارنة بـقيمتها التي وصلت إلى 226.6 مليون درهم في الربع الثاني من العام الماضي.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. تعرف على أرباح الشركات الكبرى بالإمارات

الإمارات تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع أوكرانيا

تحليل: بوصلة البنوك بالإمارات تقتنص السندات والأسهم