TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "طاقة" توافق على عزل أعضاء بمجلس الإدارة

عمومية "طاقة" توافق على عزل أعضاء بمجلس الإدارة
مشاركة موظفي شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة" بأحد المعارض السابقة، الصورة أرشيفية
طاقة
TAQA
0.30% 3.33 0.01

 أبوظبي - مباشر: وافقت الجمعية العمومية لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقةخلال اجتماعها أمس الثلاثاء على عزل ثلاثة من أعضاء مجلس إدارتها.

وأوضحت الشركة أن الأعضاء المعزلين هم "سيف صالح جمعان محمد الصيعري"، و"محمد عبدالله راشد ساحوه السويدي"، و"عبدالعزيز عبدالرحمن مبارك الحميدي".

 وأوضحت الشركة في البيان أن الجمعية العمومية قامت بانتخاب ثلاثة أعضاء للمناصب الشاغرة مكان الذين تم عزلهم وهم "محمد حسن السويدي، جاسم حسين أحمد ثابت، جاكوب باريند كالكمان".

 وأعلنت الشركة في وقت سابق عن ارتفاع الأرباح بنسبة 148 بالمائة بنهاية العام 2018 بالغاً 396 مليون درهم، مقابل أرباح بلغت 160 مليون درهم بالفترة نفسها من عام 2017.

 وارتفاع الأرباح السنوية يعود بشكل رئيسي إلى الأداء التشغيلي المتميز لقطاع إنتاج الماء والكهرباء في "طاقة" خلال عام 2018، فضلاً عن ارتفاع أسعار النفط في أوروبا.

وحققت الشركة ارتفاعاً بالإيرادات لتصل 17.740 مليار درهم مقابل 16.68 مليار درهم في 2017 على خلفية إنتاج الشركة من النفط والغاز في العراق على مدار عام بأكمله مقابل 6 أشهر من الإنتاج فقط في العام السابق؛ وهو ما أثر إيجابياً على أداء قطاع النفط والغاز.

ترشيحات:

نمو أصول البنوك الإماراتية بـ"يوليو" يتصدر نشرة مباشر الإمارات... اليوم

ماذا قال أبرز الشخصيات الإماراتية في يوم المرأة؟

تقريرالإمارات الأكثر جاذبية للاستثمارات الأجنبية