TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرابتك" تكشف تفاصيل الفوز بمشروعين من "إعمار مصر"

"أرابتك" تكشف تفاصيل الفوز بمشروعين من "إعمار مصر"
أحد مواقع العمل التابعة لشركة أرابتك القابضة

دبي – مباشر: أعلنت شركة "أرابتك القابضة" المتخذة من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها و المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي عن فوز شركتها التابعة أرابتك للإنشاءات من شركة إعمار مصر بإنشاء مشروعين في جمهورية مصر العربية خلال الفترة القادمة بقيمة تبلغ 408 ملايين درهم.

وبخصوص المشروع الأول، فسوف يتم بناء المرحلتين 2 و 3 بالمجتمع "Celesta Hills" في مصر، وفقاً لبيان لسوق دبي المالي.

وفي ذات السياق، فإن المرحلتين 2 و 3 بالمجتمع "Celesta Hills"  يضمان 179 وحدة، و من المخطط أن يتم بداية البناء في أغسطس/آب من العام الحالي.

وسوف تقوم أرابتك للإنشاءات أيضا بإنشاء المرحلة 1 من المجتمع "The Fourteen Golf Residences"  في مشروع "أب تون كايرو" في مصر.

وهذا المشروع يحتوي على 270 شقة سكنية في مشروع "أب تون كايرو" في مصر.

وعلى مستوى المرحلة 1 من المجتمع "The Fourteen Golf Residences"  في مشروع "أب تون كايرو" في مصر، فسوف يتم البداية في أعمال بنائه علي الفور، على أن يستمر لمدة 27 شهراً.

وخلال يوم الأحد الماضي الموافق 25 أغسطس/آب،  أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية، تعاقدها مع شركة أرابتك للإنشاءات، لإنشاء مجتمعين عمرانيين جديدين بمشروع أب تاون كايرو في المقطم بقيمة بلغت نحو 1.844 مليار جنيه.

وبخصوص نتائج أرابتك المالية، فقد انخفضت بنسبة 47.2 بالمائة إلى 26.1 مليون درهم في الربع الثاني من 2019، مقابل 39.8 مليون درهم بنفس الفترة من العام الماضي.