تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماج للتطوير تختار شركة صينية لبدء أعمال الإنشاء بـ"ماج سيتي"

ماج للتطوير تختار شركة صينية لبدء أعمال الإنشاء بـ"ماج سيتي"
إحدى مشروعات شركة ماج للتطوير

دبي - مباشر: كشفت ماج للتطوير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة، عن تعيين المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة، لبناء المرحلة الأولى من مشروعها الضخم "ماج سيتي"، عبر توقيع على العقد البالغة قيمته 500 مليون دولار أمريكي، أي ما يزيد على 1.8 مليار درهم.

ووفقا لبيان صحفي، صادر اليوم الأحد، يقع "ماج سيتي" في منطقة "الميدان 7" في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وهو موقع استراتيجي لقربه من مطار دبي الدولي وداون تاون دبي ومركز دبي العالمي ومشروع خور دبي كريك هاربور .

ويوفر المشروع 5.100 ألف وحدة من الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وصالة، و 694 وحدة تاون هاوس من غرفتين وصالة و ثلاث وأربع غرف وصالة.

كما يضم "ماج سيتي" مرافق عامة تبلغ مساحتها 48,000 متر مربع، بما في ذلك العيادة الخاصة، والحضانة والمسجد، وما يقرب من 8,000 متر مربع مخصصة لمساحات التجزئة، و 84,211 مترًا مربعًا من الحدائق العامة والمناطق الخضراء المزودة بمسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية.

يشار إلى أن "ماج سيتي" يعدّ واحدا من المشاريع المتميزة لشركة ماج للتطوير، وتضم شققًا ووحدات تاون هاوس تعتمد في تصميمها وتشييدها على أعلى المعايير والمواصفات الفنية العالمية.

 

ترشيحات:

إنجاز جديد.. جواز السفر الإماراتي الأول عالمياً

47 سهماً تنجو من الخسائر الحادة بأسواق الخليج

بالصور.. دبي ضمن أفضل الوجهات العالمية للمغامرة والسياحة

دبي.. 38 مليار درهم استثمارات أجنبية متوقعة بنهاية 2019