TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فارنك" توقع عقداً جديداً مع مطارات دبي لمدة خمس سنوات

"فارنك" توقع عقداً جديداً مع مطارات دبي لمدة خمس سنوات
صورة من داخل مطار دبي

دبي – مباشر: وقعت شركة فارنك المتخصصة بقطاع خدمات إدارة المرافق والتكنولوجيا والاستدامة التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد على عقدٍ جديد مع مطارات دبي لمدة خمس سنوات. 

وبموجب هذا العقد، ستقوم فارنك، وهي أحد رواد مجال إدارة المرافق بتوفير 800 موظف لتقديم خدمات التنظيف في المبني رقم 1 ومبني رقم 2 ومبنى "الكونكورس دي" في مطار دبي الدولي وقرية الشحن بالإضافة إلى مطار آل مكتوم الدولي دبي وورلد سنترال"؛ وفقاً لبيان صحفي.

وستقوم فارنك أيضاً بتقديم خدمات وأعمال التنظيف في أقسام المطار الداخلية بما في ذلك جميع مناطق الركاب بالإضافة إلى المدرج، وسوف تشرف على إدارة المرافق لأصحاب المصلحة الآخرين مثل شرطة المطار والجمارك والهجرة ومكاتب الخطوط الجوية والمنطقة الحرة، بالإضافة إلى مسؤوليتها بشكلٍ جزئي عن إدارة خدمة العربات في مطار آل مكتوم الدولي.

وتعتبر "فارنك" من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

وتتميز الشركة بفريق إداري يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 5.5 ألف موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

ترشيحات:

إنجاز جديد.. جواز السفر الإماراتي الأول عالمياً

268 مليون دولار مبيعات متوقعة للسجائر الإلكترونية بالشرق الأوسط

تسارع عمليات إنشاء برج الوصل بدبي