تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمباور" تبدأ توسعة شبكة أنابيب في "دبي للاستديوهات"

"إمباور" تبدأ توسعة شبكة أنابيب في "دبي للاستديوهات"
مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"،

أبوظبي - مباشر: كشفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن منحها مجموعة عقود بقيمة 33 مليون درهم لتوسيع شبكة أنابيبها الخاصة بنقل خدمات تبريد المناطق في مدينة دبي للاستديوهات.

وتأتي توسعة شبكات الأنابيب ضمن خطة الشركة لتطوير البنية التحتية باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا الذكية؛ لتلبية الطلب المتزايد على خدمات التبريد في القطاع التجاري والسكني المتنامي في دبي؛ وحرصا على توفير خدمة تبريد ذات جودة عالية وصديقة للبيئة للمتعاملين، فقا لبيان صحافي.

وأوضحت الشركة أن مشروع توسعة شبكة أنابيب نقل خدمات تبريد المناطق داخل مدينة دبي للاستديوهات، يشمل المرحلة الثانية والثالثة من التوسعة بطول 5 كيلومتر؛ حيث سيتم الانتهاء من المرحلة الثانية بحلول الربع الثالث من 2019 بـطول 1.5 كيلومتر.

 فيما ستنتهي أعمال توسعة المرحلة الثالثة بحلول الربع الثاني من عام 2020 بطول 3.5 كيلومتر حيث سيتم ربط شبكة الأنابيب الجديدة بمحطة شبه دائمة في منطقة دبي للاستديوهات.

وتمتد "مدينة دبي للاستوديوهات" على مساحة تناهز 22 مليون قدم مربع، داخل مشروع "دبي لاند"، وتضم ثلاثة أنواع من الاستوديوهات الإنتاجية المختصة، في الموسيقى والسينما والتلفزيون.

وتتضمن المدينة مجمعات سكنية ومجمع الاستوديوهات، الذي تم تصميمه وفقا للمعايير العالمية؛ حيث يشكل قلب منطقة الإنتاج بالمدينة، 14 استديو تتراوح مساحتها ما بين 15 إلى 50 ألف قدم مربع تدعمها مساحات تصوير خارجية شاسعة تصل مساحتها إلى نحو 4,3 ملايين قدم مربع.

كما تشمل مجمعا لاستوديوهات "البوتيك" وهي وحدات مستقلة صغيرة للإنتاج والبث التلفزيوني.

ترشيحات:

مع التقلبات العالمية.. أسعار الذهب بالإمارات تصل لمستويات قياسية

دبي.. 38 مليار درهم استثمارات أجنبية متوقعة بنهاية 2019

إعمار مصر تتعاقد مع "أرابتك" لإنشاء مشروعين بالقاهرة

هبوط شديد في سوق الأسهم الإماراتية.. وهذه الأسباب