TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دعوة مصرية لـ"توجو" للمشاركة في مؤتمر إفريقيا 2019

دعوة مصرية لـ"توجو" للمشاركة في مؤتمر إفريقيا 2019
مصر تدعو توجو للمشاركة في مؤتمر إفريقيا 2019

 القاهرة- مباشر: دعت وزيرة الاستثمار المصري، رئيسة الجمعية الوطنية التوجولية "البرلمان التوجولى، للمشاركة في مؤتمر إفريقيا 2019، والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدت سحر نصر، في بيان اليوم الأحد، على حرص بلادها على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع توجو، مشيرة إلى أن هناك توجيهات رئاسية بالعمل على تمكين المرأة سواء فى مصر وإفريقيا.

 جاء ذلك خلال  استقبال وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، زيارة رئيسة الجمعية الوطنية التوجولية ياوا تسيجان.

وأضافت أن التوجيهات تتضمن ضرورة تحقيق التكامل الاقتصادى والتنسيق مع المؤسسات الدولية لدعم إنشاء عدد من مشروعات البنية الأساسية فى القارة الأفريقية.

وأوضحت الوزيرة، أن مصر تسعى لاستغلال رئاستها الحالية للاتحاد الأفريقى لدعم بيئة الاستثمار فى كافة دول القارة، وتعميق العلاقات الاستثمارية، ونقبل الخبرات المصرية فى تحسين بيئة الاستثمار.

 ومن جانبها، وأكدت رئيس الجمعية الوطنية التوجولية، حرص توجو على تعزيز العلاقات الاستثمارية مع مصر وزيادة التجارة البينية، فى ظل رئاستها للاتحاد الافريقى، بما يساهم فى زيادة مستوى الاقتصاد فى البلدين.

وأعربت ياوا تسيجان عن سعادتها لوجود نحو 8 وزيرات فى الحكومة المصرية منهم سيدة تتولى وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، مشيدة بالنجاح الاقتصادى الكبير لمصر تحت قيادة الرئيس/عبد الفتاح السيسى.

وأشادت بقصص النجاح التى تحققها الاستثمارات المصرية فى توجو فى مجالات الانشاءات والتعليم والزراعة.

ترشيحات.. 

"التنمية الصناعية" يدرس ضخ مليار جنيه للمشروعات الصغيرة

بعد خفض الفائدة..تعرف على أسعار الجنيه أمام الدولار بـ5 بنوك

إنفوجرافيك.. تغيرات أسعار الفائدة بمصر خلال 14 عاماً