TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خسائر "العروبة للتجارة" ترتفع 22% بالنصف الأول

خسائر "العروبة للتجارة" ترتفع 22% بالنصف الأول
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية لشركة العروبة للتجارة والتعدين والتوريدات، عن النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 22.3 بالمائة على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، إنها سجلت صافي خسائر بلغ 467.86 ألف جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 382.29 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل نحو 394.49 ألف جنيه مقابل 1.37 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن الشركة حققت صافي خسائر خلال الربع الأول من العام الجاري بلغت 221.36 ألف جنيه، مقابل صافي خسائر بلغت 460 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يذكر أن لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية قررت في يوليو الماضي، شطب قيد أسهم العروبة للتجارة، من جداول قيد الأوراق المالية المصرية (أسهم)، شطباً إجبارياً، تنفيذاً لأحكام المادة (53) مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بمضي شهر من تاريخ اخطار الشركة بقرار لجنة القيد.

وقالت إنه سيتم حذف أسهم العروبة للتجارة من على قاعدة بيانات البورصة المصرية في جميع الأحوال بعد مضي شهر من تاريخ اخطار الشركة، مع عدم الإخلال بحق ما لكي الأسهم حرة التداول باللجوء للقضاء في حالة عدم التزام الشركة بالشراء لإلزامها بشراء اسهمهم.

وطالبت لجنة القيد من الشركة الالتزام بشراء الأسهم حرة التداول خلال هذا الشهر بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم التي يحددها مستشار مالي مستقل من المقيدين بسجل الهيئة العامة للرقابة المالية مع استمرار إيقاف التعامل على أسهم الشركة.

ترشيحات:

البورصة تقرر الشطب الإجباري لقيد أسهم العروبة للتجارة

خسائر العروبة للتجارة تتراجع 52% في الربع الأول

البورصة المصرية تنذر 7 شركات بسبب محضر الجمعية العمومية