تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ايجيترانس تربح 24 مليون جنيه في 6 أشهر

ايجيترانس تربح 24 مليون جنيه في 6 أشهر
مشروعات تابعة لإيجيترانس- أرشيفية
إيجيترانس
ETRS
4.89% 6.87 0.32

القاهرة - مباشر: كشفت المؤشرات المالية لشركة المصرية لخدمات النقل -ايجيترانس- المعدلة والمعتمدة من لجنة المراجعة، عن النصف الأول من العام الجاري، تراجع صافي ربح الشركة بنسبة 5 بالمائة، على أساس سنوي.

وقالت ايجيترانس في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، إنها سجلت صافي ربح بلغ 23.69 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 24.96 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، وسجلت 156.05 مليون جنيه بنهاية يونيو/ حزيران مقابل 124.12 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وجاءت المؤشرات المالية النصفية المعتمدة من لجنة المراجعة بالشركة، مختلفة عما أعلنته ايجيترانس في وقت سابق من أغسطس الجاري والتي أظهرت تسجيلها صافي ربح بلغ 25.49 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 29.15 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجعت الشركة اختلاف صافي الربح في القوائم المالية عن المؤشرات نتيجة عمل تسوية على الأرباح المرحلة من خلال تقييم إيرادات استثمار شركة بارويل ايجيترانس للتوكيلات الملاحية بنحو 3.87 مليون جنيه، بالإضافة إلى خسائر الاضمحلال في شركة اسكان ارابيا للتوكيلات الملاحية بنحو 225 ألف جنيه ليصل اجمالي التسوية على الأرباح المرحلة 3.64 مليون جنيه.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 17.55 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 13.83 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، حيث سجلت 89.02 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 62.34 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

 

أرباح ايجيترانس ترتفع 27% خلال الربع الأول