TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

منصور البربري:نصف جنيه لكل سهم بي.أي.جي من إيرادات أمريكانا اتوموتيف

منصور البربري:نصف جنيه لكل سهم بي.أي.جي من إيرادات أمريكانا اتوموتيف
من داخل أحد مصانع السيارات

من: هبة الكردي

القاهرة - مباشر: قال منصور البربري رئيس مجلس إدارة بي أي جي للتجارة والاستثمار، إن شركته تحولت للأرباح المستقلة خلال النصف الأول من 2019.

وأوضح البربري في تصريح خاص لـ"مباشر"، أن الشركة حققت أرباحاً مستقلة بلغت نحو 14.14 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو/ حزيران الماضي، مقابل خسائر بلغت 748.9 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وحققت الشركة خسائر مجمعة خلال النصف الأول من العام الجاري بنحو 1.009 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 909.5 ألف جنيه بالنصف المقارن من العام الماضي.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الشركة حققت نحو 847 ألف دولار؛ بما يعادل 15.2 مليون جنيه أرباحاً من شركتها التابعة أمريكانا أوتوموتيف.

وأرجع البربري أرباح بي.أي.جي من شركتها التابعة إلى قيام الأخيرة بزيادة رأسمالها من الأرباح المرحلة ليصبح ربح كل سهم من أسهم الشركة نحو 50 قرشاً للسهم.

وعن تحول أمريكانا اوتوموتيف إلى مصنع لتجميع السيارات، قال منصور البربري، إن شركته لم تحصل على الموافقة النهائية حتى الآن من المنطقة الحرة لإتمام المشروع.

وأشار البربري إلى أن إجمالي الاستثمارات التي تم ضخها حتى بلغت نحو 20 مليون جنيه متمثلة في زيادة رأسمال أمريكانا اتوتمتويف بنحو مليون دولار.

يشار إلى أن الشركة سجلت خسائر بلغت 2.59 مليون جنيه خلال عام 2018، مقابل صافي خسائر بلغ 1.72 مليون جنيه خلال العام المنصرم له.

لمزيد من نتائج أرباح الشركات

ترشيحات:

بي أي جي للتجارة تقرر فتح محفظة استثمار للأوراق المالية

البورصة المصرية تُقر إضافة أنشطة جديدة لـ"بي أي جي"