تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران تنقل 16.5 مليون مسافر بين الهند والإمارات..خلال 15عاماً

الاتحاد للطيران تنقل 16.5 مليون مسافر بين الهند والإمارات..خلال 15عاماً
طيران الاتحاد ـ أرشيفية

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة الاتحاد للطيران، إنها نقلت نحو 16.5 مليون مسافر منذ إطلاق خدماتها إلى شبه القارة الهندية.

وكانت الاتحاد للطيران قد أطلقت رحلات يومية لخدمة مومباي أول وجهة هندية خلال الإثني عشر شهرا الأولى لانطلاق عملياتها، وذلك في شهر سبتمبر/أيلول من العام 2004، لتطلق بعد مرور ثلاثة أشهر تالية، خدماتها إلى نيودلهي.

وتُشغّل الاتحاد للطيران 159 رحلة مع العودة أسبوعيًا بين أبوظبي و10 وجهات هندية رئيسية منها بنغالور، تشيناي، كوتشين، دلهي، حيدر أباد، كولكاتا، كوزيكود، مومباي وتيروفانانتابورام.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران ان جمهورية الهند ودولة الإمارات تتمتعان بروابط وعلاقات متينة على الصعد كافة حيث تلعب الاتحاد للطيران دورًا رئيسيًا كصلة وصل بين البلدين وما بعدهما، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأضاف توني دوغلاس، أن الاتحاد للطيران تخدم وجهات في الهند تفوق أي دولة أخرى على شبكتها العالمية، وتربط الهند بالعالم عبر مركزها التشغيلي في أبوظبي.

وتوفّر الاتحاد للطيران فرص عمل لأكثر من 4800 موظف من الجنسية الهندية، كما ساهمت المجموعة بشكل كبير في تعزيز اقتصاد البلدين وأنفقت العام الماضي 151 مليون دولار من خلال تعاونها مع 480 شركة في الهند.

وعلى صعيد المسافرين، برهنت الاتحاد للطيران التزامها تجاه الهند من خلال زيادة عدد رحلاتها وترقية طائراتها، لتشمل أحدثها طراز بوينغ 787 دريملاينر، التي تخدم وجهات مومباي ودلهي وحيدر أباد.

وتُعدّ الهند أهم مصدر استراتيجي للسوق بالنسبة للاتحاد للشحن، فبالإضافة إلى القدرة الاستيعابية للشحن التي تتيحها الشركة على رحلات المسافرين الأسبوعية بين أبوظبي والهند، والبالغ عددها 159رحلة، توفر أيضا طائرات مخصصة للشحن من أبوظبي إلى كل من دلهي ومومباي وبنغالور وتشيناي.

وخلال العقد الماضي، نقلت الاتحاد ما يزيد عن 560 الف طن من الشحن إلى ومن الهند، تراوحت بين الشحن بالعموم مرورًا بالصادرات الرئيسية للهند مثل الألبسة والمنتجات سريعة التلف والأدوية والإلكترونيات.

ترشيحات

دبي تكشف عن جناح الهند في إكسبو 2020

موديز تخفض تقديرات النمو الاقتصادي لـ16 دولة آسيوية

رئيس "إتش.بي" يتنحى عن منصبه