TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خسائر جراند إنفستمنت تتراجع 48% بالربع الأول

خسائر جراند إنفستمنت تتراجع 48% بالربع الأول
صورة تعبيرية

القاهرة- مباشر: أظهرت البيانات المالية المجمعة لشركة جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية (GRCA) خلال الربع الأول من العام الجاري تراجع خسائرها بنسبة 48.25 بالمائة، على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، إنها حققت صافي خسائر خلال الثلاثة أشهر المنتهية في يونيو الماضي بلغ 611.2 ألف جنيه، مقابل 1.18 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتراجعت مصاريف النشاط للشركة خلال الربع الأول لتصل إلى 1.215 مليون جنيه، مقارنه بـ 2.296 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

وعلى مستوي الأعمال المستقلة؛ تراجعت الخسائر خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 574.68 ألف جنيه، مقابل 1.35 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

يُذكر أن العام المالي للشركة يبدأ في شهر أبريل، وينتهي في مارس من العام التالي.

يشار إلى أن جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية سجلت صافي ربح بلغ 4.32 مليون جنيه منذ بداية أبريل/نيسان 2018 حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 1.87 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال العام حيث سجلت 18.55 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 12.48 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وعن القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال عامها المالي المنتهي في مارس الماضي، حيث سجلت 3.43 مليون جنيه أرباح بنهاية مارس، مقابل 3.71 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

نتائج أرباح الشركات

ترشيحات ..

مساهمو جراند انفستمنت القابضة يُقرون نتائج الأعمال وترحيل الأرباح

أحداث ينتظرها مساهمو بورصة مصر غداً الثلاثاء