TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مركز قطر" ينضم للتحالف العالمي للمراكز المالية الدولية

"مركز قطر" ينضم للتحالف العالمي للمراكز المالية الدولية
مركز قطر للمال

الدوحة - مباشر: انضم مركز قطر للمال إلى التحالف العالمي للمراكز المالية الدولية؛ المنظمة غير الربحية التي تم تأسيسها لتسهيل التعاون الاستراتيجي بين المراكز المالية، وتبادل أفضل الممارسات، وإطلاق حوار مع الهيئات العامة.

ويستهدف المركز تسهيل الجهود التشاركية بين المراكز المالية الدولية، وتعزيز أهمية المراكز المالية للاقتصادات المحلية والدولية، والتركيز على المشاريع التي تدفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة، وفق الوطن.

وسيشارك المركز من خلال عضويته خبرات ونموذج الأعمال الفريد الذي يقدمه في سبيل الحفاظ على منصة قانونية وتنظيمية وضريبية وتجارية ذات مستوى عالمي، قادرة على تحفيز نمو الأعمال التجارية محلياً وعالمياً.

وسيبادر مركز قطر للمال للقيام بأنشطة متنوعة في مختلف القطاعات المالية، بما في ذلك التمويل الإسلامي، والتكنولوجيا المالية، وإدارة الأصول، وأسواق رأس المال.

وتأسس التحالف العالمي للمراكز المالية الدولية في أكتوبر/ تشرين الأول 2018، ويضم حالياً في عضويته 13 مركزاً مالياً، من ضمنها مركز فرانكفورت المالي، ومركز لوكسمبورغ المالي، ومركز موسكو المالي العالمي، وباريس يوروبلاس.

كما يضم في عضويته تورنتو العالمية للمال، وهيئة مركز الأستانة الدولي للمال، والنادي المالي البلجيكي، والمركز الدولي للترويج لمدينة بوسان، وهيئة سوق المال في عُمان، وسلطة مدينة الدار البيضاء المالية، والآن مركز قطر للمال.

ترشيحات:

تحليل: تحويلات الوافدين بالخليج تئن تحت وطأة سياسات التوطين

قطر للبترول توقع اتفاقية توريد مكثفات لـ"إكسون موبيل" في سنغافورة

قطر تستثمر في ميناء صومالي

تداولات العقارات في قطر ترتفع 53% خلال يوليو

فائض تجارة قطر مع اليابان يرتفع 15% خلال يوليو