TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة تُقر فتح المرحلة الثانية للاكتتاب بزيادة رأسمال ليفت سلاب

الرقابة تُقر فتح المرحلة الثانية للاكتتاب بزيادة رأسمال ليفت سلاب
الرقابة المالية - أرشيفية
ليفت سلاب مصر
EDBM
-2.82% 0.28 -0.01

القاهرة - مباشر: قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر )، بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في الأسهم المتبقية من زيادة رأس المال.

وأوضحت الرقابة المالية في بيان بورصة مصر اليوم الثلاثاء، إن الأسهم المتبقية التي سيتم دعوة المساهمين للاكتتاب فيها لزيادة رأس المال يبلغ عددها 2.81 مليون سهم  بقيمة اسمية قدرها 6.20 جنيه ومصاريف إصدار 10 قروش للسهم الواحد، وبذات شروط الاكتتاب الواردة بالاعلان السابق.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، وافقت على قيام شركة ليفت سلاب مصر، بزيادة رأس المال المصدر من 34.07 مليون جنيه إلى 65.1 مليون جنيه، بزيادة قدرها 31.02 مليون جنيه، تمول عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.

وتم تغطية المرحلة الأولى من عملية الاكتتاب في زيادة رأس المال بنسبة 43.72 بالمائة من أسهم الزيادة، والتي استغرقت 30 يوماً، حيث تم تغطية 2.18 مليون سهم من إجمالي أسهم الزيادة البالغة نحو 5.004 مليون سهم، -بحسب بيان صادر للشركة يوم 8 أغسطس-.

يشار أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 228.6 ألف جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو/ حزيران الماضي، مقابل أرباح بلغت 37.7 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وزادت إيرادات العمليات بالشركة خلال الفترة إلى 3.5 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 3.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات

تغطية المرحلة الأولى من اكتتاب زيادة رأسمال ليفت سلاب بـ43.7%

مساهم يستحوذ على 4% من حق اكتتاب ليفت سلاب مصر

مساهم يبيع كامل حصته بحق اكتتاب ليفت سلاب مصر