TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الزراعة المصرية: إنشاء مصنع للقاحات البيطرية باستثمارات 50 مليون دولار

الزراعة المصرية: إنشاء مصنع للقاحات البيطرية باستثمارات 50 مليون دولار
اجتماع وزير الزراعة عز الدين أبوستيت مع مسؤولي شركة ميفاك للقاحات البيطرية بحضور الشريك الأمريكي رئيس مجلس إدارة شركة كيمن كريس نلسون

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الزراعة المصرية، التعاون بين شركة ميفاك للقاحات البيطرية المصرية وشركة كيمن الأمريكية، لإنشاء مصنع جديد للقاحات البيطرية باستثمارات تبلغ 50 مليون دولار.

وقالت الوزارة، إن الشركتين اتفقا أيضاً على تطوير المصنع الحالي الذي يعتبر أول مصنع وطني لإنتاج اللقاحات البيطرية لسد احتياج السوق المحلي والعربي والأفريقي، وفقاً لبيان صحفي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الزراعة عز الدين أبوستيت مع مسؤولي شركة ميفاك للقاحات البيطرية بحضور الشريك الأمريكي رئيس مجلس إدارة شركة كيمن كريس نلسون، بمناسبة زيادة حجم استثماراتها في مصر من خلال التوسع في إنتاج للقاحات بهدف زيادة الصادرات.

واتفقت الشركتان على زيادة نسبة مساهمة الشريك الأمريكي من 10 بالمائة إلى 30 بالمائة نظراً لملائمة المناخ حالياً لضخ مزيد من الاستثمارات الأجنبية في السوق المصري.

وأشاد الوزير بما تعتزمه الشركة من تطوير للصناعة الوطنية في مجال اللقاحات البيطرية وزيادة الاستثمارات الأجنبية ما ينعكس على زيادة الناتج القومي المصري وزيادة الصادرات وتحقيق التنمية المنشودة.

ترشيحات:

مصر والبنك الأوروبي يوقعان منحتين بـ1.5 مليون يورو للسكة الحديد

وزير:مشكلة إدارية تؤخر طرح شركتين ببورصة مصر.. واستكملنا 97% من الإجراءات

مسؤول: انخفاض أسعار الذهب في مصر 8 جنيهات.. اليوم

الإسكان المصرية تستثمر 130 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري

الإسكان المصرية تعد المسودة النهائية لقانون التطوير العقاري

مصر الجديدة للإسكان تخطط لطرح حتى 25% من أسهمها بالبورصة