TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ الغربية يكلف بطرح 308 وحدات سكنية وإدارية وتجارية بالمزاد

محافظ الغربية يكلف بطرح 308 وحدات سكنية وإدارية وتجارية بالمزاد
محافظ الغربية هشام السعيد

القاهرة - مباشر: كلف محافظ الغربية هشام السعيد باتخاذ الإجراءات التسويقية اللازمة لبيع 308 وحدات سكنية وإدارية ومحلات ومول تجاري بالمزاد العلني بمراكز طنطا وزفتى وسمنود.

وقال المحافظ جتماع لجنة إدارة حساب صندوق الإسكان بالمحافظة، إنه في مركز طنطا سيتم بيع 21 وحدة سكنية ومحل بمنطقة الاستاد، و177 وحدة سكنية، و57 وحدة إدارية، و3 أدوار عبارة عن مول تجاري بأبراج عبد المنعم رياض، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف السعيد، أنه من المقرر بيع 29 وحدة سكنية، ومول تجاري في مركز زفتى، فضلاً عن 24 وحدة سكنية بمركز سمنود.

ووجه المحافظ بوضع أليات واضحة في كراسات الشروط والعقود لمحاسبة المقاولين والموردين في حالة أي تأخر في مواعيد التسليم والإنتهاء المحددة.

كما وجه السعيد، بقيام لجنة من التفتيش المالي والإداري والإدارة الهندسية والشؤون القانونية لمراجعة بند الزيادة في أبراج عبد المنعم رياض وما هي الأعمال التي تمت وما هي فروق الأسعار الفعلية.

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الإسكان بالغربية بإنهاء إجراءات إنشاء برجين مخططين بمنطقة الإستاد، والتنسيق مع مركز ومدينة طنطا بوضع تصور للاستفادة من بعض الأراضي بشارع الجلاء وسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير سور إستاد طنطا لطرح المحلات التجارية للبيع.

وأكد السعيد مراعاة وضع القيم التقديرية المناسبة للوحدات المطروحة للبيع وعدم المغالاة على المواطنين لتحقيق أعلى نسب مبيعات.

وأشار المحافظ، إلى أن جميع المشروعات الاستثمارية تستهدف تعظيم موارد المحافظة والاستفادة من الأصول غير المستغلة مما يساعد المحافظة على الإنفاق على مشروعات النفع العام ولصالح المواطن.

ترشيحات

مصر والبنك الأوروبي يوقعان منحتين بـ1.5 مليون يورو للسكة الحديد

وزير:مشكلة إدارية تؤخر طرح شركتين ببورصة مصر..واستكملنا 97% من الإجراءات

مسؤول: انخفاض أسعار الذهب في مصر 8 جنيهات.. اليوم

مصر الجديدة للإسكان تخطط لطرح حتى 25% من أسهمها بالبورصة