TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سبتمبر المقبل.. انطلاق معرض Big 5 للبناء والتشييد في مصر

سبتمبر المقبل.. انطلاق معرض Big 5 للبناء والتشييد في مصر
مؤتمرإعلان انطلاق النسخة الثانية لمعرض The Big 5 Construct Egypt

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة دي.إم.جي لتنظيم الفعاليات، انطلاق النسخة الثانية لمعرض The Big 5 Construct Egypt تحت رعاية مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر/أيلول المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتعاون مع شركة ايه سي جي - أي تي إف لتنظيم المعارض.

وقال نائب وزير الإسكان خلال مؤتمر عقد اليوم الاثنين للإعلان عن انطلاق المعرض، إن مشاركة 20 دولة في المعرض يؤكد أهميته ضمن قطاع التشييد والبناء.

وأضاف خالد عباس، أن قطاع التشييد يمثل ثاني أكبر قطاع في النمو الإقتصادي بمصر، لافتاً إلى أن استثمارات الحكومة والقطاع الخاصة بالقطاع تتخطى الـ200 مليار جنيه.

من ناحيته، ذكر مدير الفعاليات بشركة دي.إم.جي، أن المعرض من المقرر أن يستقبل ما يزيد عن 300 من العارضين المصريين والدوليين، ومن المتوقع ان يجذب أكثر من 13 زائراً من المتخصصين والمحترفين في مجال بالبناء والتشييد.

وأشار روني الحداد، إلى أن المعرض يهدف إلى تقديم الدعم للاحتياجات المتزايدة التي يتطلبها قطاعي الإنشاءات والبنية التحتية بمصر، ما يعمل على تحقيق أهداف التنمية الاستراتيجية ورؤية مصر لعام 2030.

وتابع، أن المعرض يستضيف دولاً عارضة من مختلف أنحاء العالم، بدءاً من الولايات المتحدة الأمريكية، ومروراً بألمانيا والإمارات العربية المتحدة والصين.

وأوضح الحداد، أن السوق المصرية تعد من أكبر من الأسواق الإقليمية بعد المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وذلك نتيجة امتلاكها سلسلة من المشاريع المعروفة وغير الممنوحة للشركات، والتي تقدر بأكثر من 300 مليار دولار أمريك.

وأعلنت شركة دي.إم.جي عن خططها لضخ المزيد من الاستثمارات داخل مصر خلال السنوات القادمة.

ترشيحات

الإسكان المصرية تستثمر 130 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري

الإسكان المصرية تعد المسودة النهائية لقانون التطوير العقاري

مصر والبنك الأوروبي يوقعان منحتين بـ1.5 مليون يورو للسكة الحديد

وزير:مشكلة إدارية تؤخر طرح شركتين ببورصة مصر..واستكملنا 97% من الإجراءات

مسؤول: انخفاض أسعار الذهب في مصر 8 جنيهات.. اليوم

مصر الجديدة للإسكان تخطط لطرح حتى 25% من أسهمها بالبورصة