TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للتصنيع تتعاقد مع شركة أمريكية لإنشاء شبكة اتصالات العاصمة

العربية للتصنيع تتعاقد مع شركة أمريكية لإنشاء شبكة اتصالات العاصمة
مذكرة تفاهم لإنشاء البنية التحتية لشبكة إتصالات العاصمة الإدارية الجديدة

القاهرة - مباشر: وقعت الهيئة العربية للتصنيع مذكرة تفاهم مع شركة أدتران الأمريكية العالمية؛ لإنشاء البنية التحتية لشبكة إتصالات العاصمة الإدارية الجديدة وفقاً لتقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الاثنين، إن المذكرة تأتي في إطار توطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي لمعدات الشبكات والإتصالات للمشروعات الرقمية العملاقة، من خلال الشراكة والتعاون مع الشركات العالمية بما يعزز الإقتصاد القومي وسد الفجوة الإستيرادية وزيادة فرص الاستثمار في مصر.

وذكر رئيس الهيئة، أن سيتم توفير الإتصالات الصوتية والرقمية والمرئية والإنترنت عبر مجموعة متنوعة من الشبكات التحتية، بما يحقق مستوى متميز من خدمات الإتصالات ونقل المعلومات للمؤسسات الحكومية والعامة والخاصة والأفراد بالعاصمة الإدارية.

وأضاف عبد المنعم التراس، أن شبكة الاتصالات المقرر تأسيسها تتميز بالسرعة والجودة وأمان تداول المعلومات والإتصالات.

وأشار، إلى أن مجالات التعاون تتضمن أيضاً تبادل الخبرات الفنية وتدريب الكوادر البشرية للهيئة وتعميق التصنيع المحلي  لمنتجات أدتران بالاستفادة من الإمكانيات التصنيعية بمصنع الإلكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع، فضلاً عن توسيع مجالات التعاون مستقبلا لكافة المشروعات الرقمية والاتصالات. 

وأوضح التراس، أن الهيئة تستهدف تأسيس صناعة وطنية تلبي احتياجات السوق المحليى من بُني تحتية متطورة للشبكات والاتصالات لخدمة المشروعات التنموية والمدن الذكية داخل مصر، بالإضافة إلي فتح منافذ للتصدير للمنطقة العربية وإفريقيا.

ترشيحات

مصر والبنك الأوروبي يوقعان منحتين بـ1.5 مليون يورو للسكة الحديد

وزير:مشكلة إدارية تؤخر طرح شركتين ببورصة مصر..واستكملنا 97% من الإجراءات

مسؤول: انخفاض أسعار الذهب في مصر 8 جنيهات.. اليوم

الإسكان المصرية تستثمر 130 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري

الإسكان المصرية تعد المسودة النهائية لقانون التطوير العقاري

مصر الجديدة للإسكان تخطط لطرح حتى 25% من أسهمها بالبورصة