TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تطوير المراكز الصحية يتصدر مناقشات مجلس وزراء البحرين اليوم

تطوير المراكز الصحية يتصدر مناقشات مجلس وزراء البحرين اليوم
جانب من اجتماع مجلس وزراء مملكة البحرين اليوم

مباشر: عقد مجلس وزراء مملكة البحرين، برئاسة خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، جلسته الاعتيادية الأسبوعية في قصر القضيبية صباح اليوم، التي تصدرها مناقشات حول إنشاء وتطوير المراكز الصحية في مختلف مناطق المملكة.

ووجه رئيس الوزراء خلال الاجتماع بإنشاء مركز صحي في مدينة خليفة، بالإضافة إلى استكمال احتياجاتها من الخدمات والمرافق الحكومية؛ وفقاً لوكالة أنباء البحرين (بنا).

وفي ذات السياق، دعا آل خليفة إلى استكمال المتطلبات الخدمية بمدينة سلمان والإسراع في تخصيص موقع لبناء مركز الصحي في البديع.

وأحال المجلس للدراسة في اللجنة الوزارية للشؤون المالية والاقتصادية والتوازن المالي مشروع توسعة مركز الكويت الصحي ومركز البلاد القديم.

وفي سياق آخر، أدان مجلس وزراء مملكة البحرين الاعتداء الإرهابي الذي استهدف حقل الشيبة البترولي بالمملكة العربية السعودية من قبل الميلشيات الحوثية الإرهابية.

ورحب المجلس بتوقيع وثيقة الإعلان الدستوري في جمهورية السودان الشقيقة ووصفها بأنها خطوة تاريخية في تحقيق السلام والمصالحة والحفاظ على أمن السودان واستقراره.

ووافق المجلس على مشروع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ورأس المال ومنع التهرب والتجنب الضريبي بين حكومة مملكة البحرين والاتحاد الفيدرالي السويسري والبروتوكول المرفق لها.

ترشيحات:

بورصة البحرين تتراجع للجلسة السادسة على التوالي

بورصة البحرين تتراجع للجلسة الخامسة على التوالي

"الأشغال البحرينية" تطرح مناقصات بـ2.5 مليون دينار