TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعديلات على أجهزة الإيداع المصرفي بالإمارات

تعديلات على أجهزة الإيداع المصرفي بالإمارات
أجهزة الإيداع النقدي التابعة للبنوك بالإمارات

دبي - مباشر: أدخلت بنوك في دولة الإمارات تعديلات على أجهزة الإيداع النقدي مؤخراً.

ومن أهم تلك التعديلات زيادة الحد الأقصى اليومي لمعاملة الإيداع عبر الأجهزة الخاصة بها إلى 100 ألف درهم بالنسبة للأفراد و500 ألف درهم بالنسبة للشركات.
 
كما شملت التعديلات قبول إيداع الشيكات بالجملة، حتى 25 شيكاً في كل عملية، وذلك من دون اشتراط إدخال القيمة.
 
وأشارت البنوك إلى أنه عند الإيداع النقدي عبر إدخال رقم الحساب، أو رقم البطاقة الائتمانية يدوياً، سيتم الطلب من المودع إدخال الهوية الإماراتية الأصلية في جهاز الإيداع، بحسب صحيفة الاتحاد.
 
وأكدت أن الأمر ذاته ينطبق على أجهزة الصراف الآلي التفاعلي، وهي تقنية بصرية تفاعلية تمكن العملاء من إجراء مختلف المعاملات والحصول على الخدمات المصرفية بواسطة أجهزة الصراف الآلي المتعددة الوظائف، التي تدار من قبل صراف مركزي يتواصل مع العميل بالصوت والصورة لحظة بلحظة من خلال شاشة تفاعلية ملونة تقود العميل خطوة بخطوة لإتمام العملية المصرفية المطلوبة.
 
وتشمل الخدمات الرئيسية التي يمكن أن يقدمها الصراف التفاعلي طلب دفتر شيكات للعملاء الأفراد، وصرف شيكات البنك (بما في ذلك القطع النقدية المعنية)، والسحب النقدي من الحساب (بما في ذلك القطع النقدية المعنية)، والاستفسارات بالحسابات، والقروض والبطاقات الخاصة بالعميل.
 
وأوضحت البنوك أن الفئات النقدية الورقية المتاحة عبر أجهزة الإيداع والسحب النقدي هي 5، 10، 100، 500 درهم، والقطع النقدية من فئة الـ 1 درهم، 50 فلساً، و25 فلساً.
 
وأكدت أنه يمكن للعميل إجراء أية معاملة عبر أجهزة الإيداع والسحب النقدي إذا لم يكن لديه بطاقة الخصم أو رقم الحساب الخاص به، حيث يتطلب الأمر توفر بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول.

ترشيحات:

تعرف على أسباب ارتفاع أسعار الذهب بالإمارات

طلب قوي على رخص الأعمال بدبي.. والهنود يتصدرون

10 عوامل تدفع سياح العالم إلى زيارة دبي

مع اقترابه.. العالم يتطلع إلى تجارب ملهمة بـ"إكسبو دبي"

التراجعات تسيطر على أداء 14 سهماً بالأسواق الإماراتية

كم تستقطب دبي من السياح العرب؟

دول الخليج تواصل رفع استثماراتها بالسندات الأمريكية

بعد تصاعد التوترات الجيوسياسية.. كيف تبدو الصورة للأسواق الخليجية؟