تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تبحث توطين صناعة كاميرات المراقبة مع "دايملر" الألمانية

مصر تبحث توطين صناعة كاميرات المراقبة مع "دايملر" الألمانية
خلال لقاء الهيئة العربية للتصنيع مع دالمير الألمانية

القاهرة - مباشر: بحث رئيس الهيئة العربية للتصنيع المصرية، مع شركة دالمير الألمانية العالمية، الشراكة والتعاون بهدف تعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا لكاميرات المراقبة بالتعاون مع الخبرات العالمية، في إطار استراتيجية الهيئة لزيادة نسب المكون المحلي، دعماً لمشروعات التنمية الشاملة.

وأوضح عبدالمنعم التراس، في بيان اليوم الأحد، أن مجالات التعاون تتضمن نقل الخبرة الفنية وتدريب الكوادر البشرية، بهدف تعميق التصنيع المحلي وتوطين تكنولوجيا صناعة كاميرات المراقبة وتأمين المنشآت وفقاً لمواصفات الجودة العالمية.

وأضاف أنه تم بحث أطر التعاون والشراكة بين الهيئة العربية للتصنيع والشركة الألمانية، بهدف تلبية احتياجات السوق المحلي والمنطقة العربية، وفتح منافذ للتصدير لأفريقيا.

وأشار إلى أن الشركة الألمانية ستقوم بتدريب مهندسي وفنيين الهيئة على التصنيع ومتطلبات الجودة، مؤكداً أهمية الاستفادة من الخبرات الألمانية المتميزة في هذا المجال والإسراع بتفعيل آليات التعاون والشراكة لتلبية الطلب المتزايد من كاميرات المراقبة والتأمين.

وشدد التراس على أهمية مشاركة الهيئة في تعميق التصنيع المحلي وإقامة صناعة وطنية لكاميرات المراقبة، في إطار خطة الدولة القومية لنشر وتعميم الكاميرات بكافة القطاعات والمنشآت والميادين والعاصمة الإدارية الجديدة والمدن العمرانية الجديدة.

يذكر أن تقنيات كاميرات مراقبة شركة "دالمير" تمتاز بالدقة وبأحجام وأشكال متعددة لتأمين كافة المنشئات العامة والحيوية والخاصة، كما يمكن تطويعها لتلبية احتياجات المستخدم.

من جانبهم، أشاد مسؤولو شركة دالمير الألمانية بخبرات الهيئة العربية للتصنيع والإمكانيات التصنيعية والبشرية وقدراتها على تطوير التكنولوجيا بأساليب علمية لتحقيق أعلى نسب للتصنيع المحلي وفقاً لنظم الجودة العالمية.

كما أعربوا عن استعدادهم للتوسع في فتح آفاق جديدة للتعاون والشراكة مع الهيئة تمتد إلى مجالات التصنيع المختلفة وتعميق التكنولوجيا، لتلبية احتياجات السوق المحلي من كاميرات المراقبة والتأمين والتصدير للمنطقة الأفريقية.

ترشيحات:

السيرة الذاتية لـ"حمدوك" المرشح لتولي رئاسة الحكومة السودانية

تعرف على رئيس هيئة قناة السويس الجديد في سطور

بانخفاض أسعار الفائدة محلياً..مصر تستهدف التوسع بأدوات التمويل طويلة الأجل

السيسي يعين يحيى زكي رئيساً لاقتصادية قناة السويس

6 مؤشرات تثير ذعر الأسواق بشأن ركود الاقتصاد العالمي

القوى العاملة بمصر تتلقى غداً طلبات لـ100 وظيفة في السعودية

الري المصرية توضح حقيقة ترقب فيضان عال بنهر النيل