تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المبيعات تحول نيوداب للربحية في النصف الأول

المبيعات تحول نيوداب للربحية في النصف الأول
أرشيفية
نيوداب
NEDA
-2.83% 5.50 -0.16

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعى (نيوداب)، عن النصف الأول من العام الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 3.39 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية يونيو/حزيران الماضي، مقابل 2.8 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل نحو 53.57 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل مبيعات بقيمة 9.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المستقلة للنصف الأول من 2019، فقد تحولت الشركة من الخسائر إلى الربحية لتسجل صافي أرباح بلغ 2.77 مليون جنيه خلال الفترة (يناير-يونيو 2019)، مقابل 2.28 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي. 

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 1.43 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 1.23 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 26.66 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 3.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات

نيوداب تتحول للربحية خلال الربع الأول بدعم نمو المبيعات

عمومية نيوداب تعتمد الميزانية والقوائم المالية

نيوداب تستخدم كامل متحصلات زيادة رأس المال في 4 مشروعات