TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استحواذات "داماك" تتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم

استحواذات "داماك" تتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد الإماراتي، اليوم الأحد، عدداً من الأحداث الاقتصادية، تصدرها نشر شركة داماك العقارية توضيحاً بخصوص مفاوضات الاستحواذ على قطعتي أرض في منطقة الصفوح ومنطقة الخليج التجاري.

ويرصد "مباشر" أخبار اليوم للسوق الإماراتي على النحو التالي:

أعلنت إدارة التنظيم الإيجاري ببلدية مدينة الشارقة عن تدشين مشروع شاشات لعرض مؤشر القيمة الإيجارية لمختلف مناطقها.

ينطلق معرض سيتي سكيب جلوبال 2019 يوم 25 سبتمبر/أيلول في مركز دبي التجاري العالمي، وسوف ينتهي يوم 27 من الشهر ذاته.

وطبقاً لمسح أعده "مباشر" أظهرت بيانات رسمية ارتفاع عدد السياح من الدول العربية بإمارة دبي خلال العام الجاري على أساس سنوي، وذلك في مؤشر لتأكيد جاذبية الإمارة للزائرين بالشرق الأوسط.

واحتلت إمارة دبي المركز السابع على المستوى العالمي في قائمة المدن الأكثر شعبية للزيارة خلال العام الحالي

وأكد تقرير حديث صادر من صحيفة "لويدز ليست" …عن أهم المدن البحرية في العالم، وآفاق نموها المستقبلي في قطاع التجارة البحرية، أن دبي أحد أهم المدن البحرية بالعالم، وواحدة من أنشط مراكز التجارة البحرية في العالم وأكثرها تميزاً.

 أعلنت شركة "إمكان" الواقعة بدولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في مجال التطوير العقاري عن إبرامها اتفاقية شراكة مع شركة "سي إن تي سي" للمقاولات الصينية لتكون وفقاً لتلك الاتفاقية مقاولاً رئيسياً لمشروع "بيكسل" في جزيرة الريم.

كما أعلنت شركة "القدرة القابضة" المتخذة من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها و المدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن نتائجها المالية بخصوص فترة الستة أشهر الأولى من العام الجاري.

وأنهى سوق دبي المالي تداولات اليوم الأحد على ارتفاع طفيف، بينما أغلق سوق أبوظبي للأوراق المالية تعاملاته، اليوم الأحد، على انخفاض.

وكشف سوق أبوظبي للأوراق المالية عن خطته يوم الاثنين الموافق 19 أغسطس/آب بإدراج الإصدار الأول من صكوك شركة "صكوك ايسيك المحدودة". وتبلغ قيمة الإصدار المُخطط إدراجه غداً 600 مليون دولار.

وأعلن كل من بلدية العين وشركة أبوظبي للخدمات العامة المعروفة باسم "مساندة" عن البدء في تطوير مشروع دواري عشارج ومشروع المرخانية.

وسوف تبلغ تكلفة المشروعين ما يقارب 183 مليون درهم؛ وفقاً لبيان صحفي.

وعقب الانتهاء من تطوير مشروع دواري عشارج سوف يسهم في تسهيل حركة المرور، وتقليل الازدحام وتحديداً في وقت الذروة، بالإضافة إلى زيادة كفاءة السلامة المرورية.

وفي ذات السياق، سوف يتم تحويل دوار المرخانية رقم 169 إلى تقاطع إشارة ضوئية، فيما سيتم تحويل دوار عشارج رقم 170 إلى نفق.