TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القوى العاملة" تعتمد 3292 عقد عمل وشهادات استمرارية للمصريين بالإمارات

"القوى العاملة" تعتمد 3292 عقد عمل وشهادات استمرارية للمصريين بالإمارات
مقر وزارة القوى العاملة في القاهرة

القاهرة – مباشر: اعتمد مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالإمارات العربية المتحدة 2442 عقد عمل وشهادة استمرارية، فضلاً عن مراجعة واعتماد 850 تأشيرة عمل.

كما اعتمد المكتب تفويض لشركة إلحاق عمالة بجلب 60 فرصة عمل لعمالة مصرية، وتوفير 18 فرصة عمل داخلية لعمالة مصرية من قبل المكتب، وذلك خلال شهر يوليو/تموز الماضي.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة القوي العاملة - في بيان اليوم السبت: "إنه بالتواصل مع المستشار العمالي بأبوظبي ياسر أحمد عيد حول إجمالي المستحقات المالية المحصلة من حل شكاوى العمال المصريين بالإمارات، أشار إلى أنه تم تحصيل 10 آلاف و719 درهماً إماراتياً؛ أي ما يوازي 48 ألفاً و342 جنيها مصريا".

وأوضح هيثم سعد الدين، أن مكتب التمثيل العمالي بأبوظبي تلقى 21 شكوى من العمال المصريين، تم حل 8 منها بالطرق الودية، وإحالة واحدة للقضاء، ومازالت هناك 12 شكوى رهن البحث والدراسة، فضلا عن الرد على أكثر من 500 استفسار من خلال المكتب مباشرة، وعمل 5 زيارات ميدانية لعدد من المنشآت والمصالح الحكومية لحل شكاوى المصريين بها، فضلا عن اللقاءات مع ممثلي الجالية المصرية لحل المشاكل التي تصادف العمالة المصرية.

ترشيحات

السيسي: الدولة لاتحصل على مستحقاتها من المزارع السمكية

مصر..تخصيص 11 مليار جنيه لإنشاء مجمعات صناعية وتحفيز الصادرات

بقرار جمهوري.. "أسامة ربيع" يخلُف "مميش" في رئاسة "قناة السويس"

السيسي يعين "يحيى زكي" رئيسا لاقتصادية قناة السويس