TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مباشر إنترناشونال تُطلق إصداراً جديداً من تطبيق التداول عبر الهواتف

مباشر إنترناشونال تُطلق إصداراً جديداً من تطبيق التداول عبر الهواتف
مباشر إنترناشونال لتداول الأوراق المالية

القاهرة – مباشر: أعلنت شركة مباشر انترناشونال لتداول الأوراق المالية إطلاق تحديثات إضافية لعملائها من مستخدمي تطبيقها على الهواتف الذكية "مباشر تداول بلس".

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة مباشر انترناشونال لتداول الأوراق المالية، إن هذه الإضافات من شأنها أن ترفع من مستوى عملية التداول عبر التطبيق، وذلك بإضافة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية من تقنيات.

وأضاف إيهاب رشاد، في بيان اليوم السبت، أن التحديثات الإضافية تركزت في "قائمة المتابعة" داخل التطبيق لتشمل السوق بأكمله واكتسبت العديد من الميزات التي سيشعر بتأثيرها المستخدم مثل اتاحة جميع الأسهم التي يتم التداول عليها في مؤشر EGX 30.

وتابع أن التحديثات تتضمن أيضا إمكانية ترتيب الأسهم في أي قائمة متابعة وإمكانية اختيار قطاع معين لإظهار الأسهم به، بالإضافة إلى إمكانية عرض الأسهم في بورصة النيل.

وأشار إلى أن تطبيق "مباشر تداول بلس" يقدم للمستخدم بعد التحديثات الإضافية، مثل إمكانية تحليل شامل لأداء المحفظة وتحليل الأرباح والخسائر بالإضافة إلى عرض رسم بياني لأداء المحفظة ومقارنتها بالمؤشر الرئيسي للبورصة.

كما يمنح التطبيق الجديد المستخدم ملخص المعاملات والذي يحتوي على ملخص لجميع القيم المالية الخاصة بشراء أو بيع الأسهم وعمليات الإيداع والسحب كما يعرض القيمة النهائية للرصيد المتاح.

ولفت رشاد، إلى إمكانية استفادة المستخدم من قائمة الأسهم المرجحة والتي تعرض الأسهم المرجحة للمستخدم خلال الستة أشهر الأخيرة وكذلك يتم عرض الأخبار ذات الصلة والبحوث واستشارات التداول والإشارات الفنية لتلك الأسهم في التنبيهات.

وأضاف أن مستخدم تطبيق "مباشر تداول بلس" سيحظى على نظرة عامة على السوق وأبرز المعلومات حول المؤشر الرئيسي مثل: قيمة التداولات وحجم التداولات والصفقات التي تتم على مدار اليوم، كل ذلك بالإضافة إلى نظرة عامة على مختلف القطاعات حسب قيمة التداول ورأس المال السوقي.

وذكر أن مستخدمي تطبيق "مباشر تداول بلس" أصبح بإمكانهم استعراض أعلى الأسهم من حيث التحليل الفني والتحليل الأساسي والأداء.

أما بالنسبة للإعدادات، فسيتمكن المستخدم من التحكم في الإشعارات التي تصله من التطبيق على الهاتف أو على البريد الإلكتروني لتشمل: إشعارات البحث وإشعارات قائمة المتابعة وتنبيهات الأسواق.

ونوه رشاد بإضافة ميزة جديدة للحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بمستخدمي تطبيق "مباشر تداول بلس" وهي إمكانية تسجيل الدخول عبر البصمة المسجلة على الهاتف الذكي بدلاً من إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

وذكر أنه عند تسجيل الدخول لأول مرة، سيجد المستخدم بعد إضافة التحديثات الجديدة شاشة تعريفية تحتوي على شرح مبسط للتطبيق وطريقة استخدامه.

ترشيحات

السيسي: الدولة لاتحصل على مستحقاتها من المزارع السمكية

مصر..تخصيص 11 مليار جنيه لإنشاء مجمعات صناعية وتحفيز الصادرات

بقرار جمهوري.. "أسامة ربيع" يخلُف "مميش" في رئاسة "قناة السويس"

السيسي يعين "يحيى زكي" رئيسا لاقتصادية قناة السويس