تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جنوب أفريقيا تعفي مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول

جنوب أفريقيا تعفي مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول
دولة الإمارات

مباشر: أعلنت جمهورية جنوب أفريقيا عن اعفاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من حملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والعادية من تأشيرة السفر المسبقة على ان يدخل قرار الإعفاء - الذي جاء بقرار من حكومة جمهورية جنوب أفريقيا - حيز النفاذ اعتبارا من يوم غد الخميس.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أصبح بإمكان مواطني الدولة السفر إلى جمهورية جنوب أفريقيا بدون تأشيرات مسبقة، والبقاء فيها لمدة تصل إلى 90 يوما.

وأصدرت وزارة الشؤون الداخلية لجنوب إفريقيا تعليمات بأن يتم نشر التوجيه عبر وكالات الهجرة في جميع أنحاء البلاد وسفاراتها في العالم.

وأشاد أحمد ساري المزروعي، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي بإعلان جنوب أفريقيا إعفاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من تأشيرة الدخول إليها، مؤكداً علاقات الصداقة والتعاون المشترك المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين.

وأكد وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن مبادرة حكومة جنوب أفريقيا بإعفاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من حملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والعادية من تأشيرات السفر المسبقة تعتبر إنجازا مهماً يضاف إلى قائمة الإنجازات التي حققتها الدبلوماسية الإماراتية.

وأضاف أن قرار إعفاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من تأشيرة الدخول المسبقة يعكس متانة العلاقات بين البلدين، علاوة على أنه سيؤدي إلى تعزيز الفرص الجديدة لإقامة الأعمال والتجارة والاستثمار.

ترشيحات:

"جلفار" تتحول للخسائر خلال الربع الثاني

بالصور.. محمد بن راشد يزور معرض إكسبو دبي

محمد بن راشد: إكسبو دبى سيكون الأفضل فى تاريخ المعرض

سهم الواحة كابيتال يهبط بشدة بعد تكبد خسائر نصفية

اليوم .. 7 بورصات عربية تعود للعمل بعد إجازة العيد

بعد انتهاء عطلة العيد.. كيف يرى المحللون مسار أسواق الخليج؟

الأسهم الإماراتية ترتفع بمستهل التعاملات الأولى بعد العيد

الأسهم العقارية تقتنص 44% من سيولة بورصة دبي