TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الهوية والجنسية" الإماراتية تعلن مواعيد عمل مراكزها خلال عيد الأضحى

"الهوية والجنسية" الإماراتية تعلن مواعيد عمل مراكزها خلال عيد الأضحى
مقر الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية الإماراتية

أبوظبي - مباشر: كشفت الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية الإماراتية، أن مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة ضمن إدارتي الجنسية وشؤون الأجانب والمنافذ ستقدم خدماتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من السبت إلى الثلاثاء، وستستقبل المتعاملين وأفراد الجمهور من الساعة 9 صباحا وحتى الواحدة ظهراً.

وأوضحت الهيئة وفقا لوكالة "وام"، اليوم الخميس، أن كافة مراكزها لسعادة المتعاملين التي تقدم خدماتها المتعلقة ببطاقة الهوية ستغلق أبوابها طيلة أيام إجازة العيد وذلك اعتباراً من صباح اليوم الأحد وحتى صباح الثلاثاء المقبل في الثالث عشر من أغسطس الجاري.

وأشارت الهيئة، إلى أن العمل في تلك المراكز سيعود إلى طبيعته وبساعات الدوام المعتاد عقب انتهاء عطلة العيد المبارك.

ولفتت، إلى أنه بإمكان متعامليها الراغبين بالتقدم لخدماتها المتعلقة بالجنسية والإقامة بما في ذلك خدمات التأشيرات بمختلف أنواعها التقدم للحصول عليها من خلال القنوات الإلكترونية للهيئة "e channels" وتطبيقها الذكي " ica uae echannels ".

ومكن للراغبين بالتقدم للخدمات المتعلقة بالتسجيل في نظام السجل السكاني وإصدار بطاقة الهوية أو تجديدها أو استبدالها من خلال الاستمارة الإلكترونية " استمارتي" التي يمكن الوصول إليها بيسر وسهولة من خلال موقع الهيئة على شبكة الإنترنت وكذلك من خلال تطبيقها الذكي للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

وأوضحت، أنه بإمكان المتعاملين الاستفادة من الخدمات التفاعلية التي توفرها لهم عبر مختلف قنواتها للتواصل وفي مقدمتها موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومركز الاتصال وخصوصا ما يتعلق بالاستفسار عن حالة طلب بطاقة الهوية وحالة البطاقة لدى بريد الإمارات.

ترشيحات:

3 عوامل تهبط بأرباح "جي أف أتش" النصفية 32%

الإمارات تبدي قلقها من تطورات "أزمة كشمير"

"موديز" تتوقع زيادة إنفاق حكومات الخليج وتأجيل الإجراءات التقشفية

رصد لإجازات البورصات العربية في عيد الأضحى

كيف يرى المحللون مسار بورصات الخليج بعد العيد؟

إنفوجرافيك.. اكتمال وصول الحجاج القادمين من خارج السعودية