TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية المرحلة الأولى من اكتتاب زيادة رأسمال ليفت سلاب بـ43.7%

تغطية المرحلة الأولى من اكتتاب زيادة رأسمال ليفت سلاب بـ43.7%
البورصة المصرية
ليفت سلاب مصر
EDBM
-2.82% 0.28 -0.01

القاهرة - مباشر: قالت الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء -ليفت سلاب مصر، إنه تم تغطية 43.72 بالمائة من أسهم زيادة رأس المال خلال المرحلة الأول من عملية الاكتتاب، والتي استغرقت 30 يوماً.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنه تم تغطية 2.18 مليون سهم من إجمالي أسهم الزيادة البالغة نحو 5.004 مليون سهم.

وأشارت الشركة، أنها بصدد التقدم للهيئة العامة للرقابة للموافقة على دعوة فتح الاكتتاب للمرحلة الثانية لقدامى المساهمين ومشتري حق الاكتتاب في الأسهم غير المغطاة، والتي تتجاوز 2.81 مليون سهم.

يشار، إلى أن لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، وافقت على قيد حق اكتتاب شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، لعدد 5 ملايين حق منفصلاً عن السهم الأصلي بمناسبة دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب النقدي في أسهم زيادة رأس المال المصدر.

وقالت الهيئة العامة للرقابة المالية، في وقت سابق، إنها وافقت بشكل مبدئي على قيام شركة ليفت سلاب مصر، بزيادة رأس المال المصدر من 34.07 مليون جنيه إلى 65.1 مليون جنيه، بزيادة قدرها 31.02 مليون جنيه، تمول عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.

ووافقت الهيئة، على الزيادة من خلال إصدار 5 ملايين سهم يكتتب فيها بالقيمة الاسمية 6.20 جنيه للسهم الواحد، بالإضافة إلى مصاريف إصدار بواقع 10 قروش للسهم الواحد.

والجدير بالذكر أن شركة المصرية لتطوير صناعة البناء حققت أرباحاً بلغت 383.5 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 1.9 مليون جنيه في 2017.

ترشيحات

مساهم يستحوذ على 4% من حق اكتتاب ليفت سلاب مصر

مساهم يبيع كامل حصته بحق اكتتاب ليفت سلاب مصر