TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهم يستحوذ على 4% من حق اكتتاب ليفت سلاب مصر

مساهم يستحوذ على 4% من حق اكتتاب ليفت سلاب مصر
البورصة المصرية - أرشيفية
ليفت سلاب مصر
EDBM
-0.32% 0.31 -0.00

القاهرة - مباشر: قالت شركة وول ستريت لتداول الأوراق المالية، إن المساهم عمرو محمد عصام الدين علم الدين أحمد، استحوذ على نسبة 4.07 بالمائة من حق اكتتاب الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء -ليفت سلاب مصر.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن العميل قام بشراء 204 ألف حق من حقوق الاكتتاب للمصرية لتطوير صناعة البناء، لتصل نسبة مساهمته لـ4.07 بالمائة.

وأضافت أن القيمة الإجمالية للصفقة بلغت 11.83 ألف جنيه، بمتوسط سعر شراء 0.058 جنيه للسهم.

وأشارت الشركة، إلى نسبة ملكية المساهم والمجموعات المرتبطة بعد تنفيذ الصفقة 8.07 بالمائة، منوهة إلى حصص المجموعات المرتبطة بالمساهم فريدة عمرو عصام الدين علم الدين 4 بالمائة. 

يشار، إلى أن لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، وافقت على قيد حق اكتتاب شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، لعدد 5 ملايين حق منفصلاً عن السهم الأصلي بمناسبة دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب النقدي في أسهم زيادة رأس المال المصدر.

وقالت الهيئة العامة للرقابة المالية، في وقت سابق، إنها وافقت بشكل مبدئي على قيام شركة ليفت سلاب مصر، بزيادة رأس المال المصدر من 34.07 مليون جنيه إلى 65.1 مليون جنيه، بزيادة قدرها 31.02 مليون جنيه، تمول عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.

وتمت الموافقة على الزيادة من خلال إصدار 5 ملايين سهم يكتتب فيها بالقيمة الاسمية بواقع 6.20 جنيه للسهم الواحد، بالإضافة إلى مصاريف إصدار بواقع 10 قروش للسهم الواحد.

والجدير بالذكر أن شركة المصرية لتطوير صناعة البناء حققت أرباحاً بلغت 383.5 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 1.9 مليون جنيه في 2017.

ترشيحات ..

ناصف ساويرس يربح 1.5 مليار دولار خلال 140 يوماً

بدء التنفيذ 2020..خطة مصرية لإحلال سيارات الأجرة التي تعمل بالسولار

مصر تُقر زيادة جديدة على رسوم استخراج وثائق الأحوال المدنية

سكك حديد مصر توفر حجز التذاكر إلكترونياً