تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمير الكويت للسيسي: نؤيد إجراءات مصر للحفاظ على أمنها

أمير الكويت للسيسي: نؤيد إجراءات مصر للحفاظ على أمنها
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

القاهرة – مباشر: أكد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وقوف الكويت إلى جانب مصر، وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، مشدداً على موقف بلاده الرافض للإرهاب بكل أشكاله وصوره.

جاء ذلك خلال برقية عزاء بعث بها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعرب خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة قصر العيني أمام معهد الأورام بالقاهرة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد أمير الكويت استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الآثم، الذي ترفضه كافة الشرائع والقيم والإنسانية، والذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار فى مصر، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد ضحايا هذا الهجوم الإرهابي بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتي عزاء مماثلتين إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعلى صعيد متصل، بعث رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق على الغانم، برقية إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، عبر فيها عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا هجوم معهد الأورام الإرهابي.
وأضاف الغانم، خلال البرقية: "نؤكد التضامن الكامل مع الشعب المصري الشقيق، والتأييد التام لكل الإجراءات التي تتخذها مصر لحماية أمنها واستقرارها".

 ترشيحات:

فيديو.. لحظة انفجار السيارة المفخخة بحادث المنيل

الحكومة المصرية تعلن تعويضات أسر الضحايا والمصابين بحادث المنيل الإرهابي