TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو العرفة للاستثمارات يُقرون دمج 3 شركات

مساهمو العرفة للاستثمارات يُقرون دمج 3 شركات
أحد متاجر الشركة
كونكريت فاشون
CFGH
-9.26% 0.05 -0.01

القاهرة - مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة العرفة للاستثمارات والاستشارات دمج 3 شركات لها.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن الجمعية أقرت دمج كل من شركة العرفة للاستثمار في صناعة الملابس الجاهزة- مندمجة، وشركة العرفة للاستثمار في تسويق وتوزيع الملابس الجاهزة –مندمجة، وشركة العرفة للاستثمار في صناعة الغزل والنسيج والأقمشة -مندمجة، في شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات -دامجة.

وأشار البيان إلى أنه سيتم الدمج بالقيمة الدفترية للسهم على أساس المركز المالي في 31 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي المتخذة كتاريخ أساس الاندماج مع الإبقاء على رأس المال المصدر والمدفوع للشركة الدامجة كما هو بمبلغ 94.05 مليون دولار.

وتابع: سيتم تجنيب الفرق بين رأس المال المصدر البالغ  94.05 مليون دولار وبين إجمالي قيمة صافي حقوق الملكية لكل من الشركة الدامجة والشركات المندمجة ( 111.08 مليون دولار) والبالغ قدره 17.03 مليون دولار بحساب الاحتياطيات بالشركة الدامجة.

واعتمدت الجمعية العامة  للشركة تقرير اللجنة المشكلة للتحقق من صحة التقدير المبدئي لأصول والتزامات الشركة الدامجة والشركات المندمجة الصادر من قطاع الأداء الاقتصادي بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في 1 يوليو 2019 بتحديد صافي حقوق الملكية للشركة بنحو 146.9 مليون دولار وتحديد صافي حقوق الأقلية لشركة العرفة للاستثمار في صناعة الغزل والنسيج بنحو 16.7 ألف دولار.

كما تم اعتماد صافي حقوق ملكية شركة العرفة للاستثمار في صناعة الملابس الجاهزة بمبلغ سالب قدره 31.9 مليون دولار، وحقوق اقلية شركة العرفية للاستثمار في تسويق وتوزيع الملابس بمبلغ سالب قدره 3.8 مليون دولار.

وأقرت الجمعية أيضا تعديل المواد 21 و 40 و 41 من النظام الأساسي للشركة.

ويبلغ رأسمال العرفة للاستثمارات 94.05 مليون دولار، موزعاً على 470.25 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.2 دولار.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 1.635 مليون دولار من فبراير/ شباط حتى أبريل/ نيسان الماضي، مقارنة بـ 1.881 مليون دولار خلال نفس الفترة المقارنة بعام 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال ذات الفترة فقد حققت الشركة ارتفاع في الأرباح إلى 2.028 مليون دولار، مقابل صافي ربح بلغ 1.878 مليون دولار خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

ترشيحات:

انخفاض أرباح العرفة للاستثمارات 13% في الربع الأول

4 أغسطس.. مساهمو العرفة للاستثمارات يناقشون نتائج الأعمال

مع اقتراب العيد.. أسعار الأضاحي تتراجع في مصر

مصر..حقيقة إلزام المصلين بدفع فواتير الكهرباء والمياه بالمساجد